شاهد: “أحداث شغب” في مباراة “البلاي ستيشن” بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم - الوسط

شاهد: “أحداث شغب” في مباراة “البلاي ستيشن” بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم

محتويات

    قام المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه ورئيس نادي الميريا بكسر شاشة التلفاز خلال تحديه مع سعود السويلم رئيس نادي النصر السابق بعد تسجيل الأخير هدفا في مرماه. وواجهت المباراة مشاكل تقنية في نقلها مباشرة عبر حساب ال الشيخ على انستغرام. وبث ال الشيخ فيديو عبر حسابه على تويتر يوضح تلقيه هدفا وقيامه برمي يد البلاستيشن على شاشة التلفاز ثم كتب على حسابه:  في أحداث شغب بسيطة … بندور تلفزيون جديد وبنرجع نكمل المباراة … لسا المباراة ما انتهت  وكان من الواضح ان ال الشيخ يحتج على مشاكل فنية في مسكة يد البلاستيشن.

    وكان سعود آل سويلم الملقب بالشامخ قال عبر تويتر “أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلاي ستيشن خيرية، وتكون بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان. الوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”.  وسرعان ما رد تركي آل الشيخ، قائلا: “قبلت التحدي يا الشامخ لصالح منصة جود الإسكان وسوف أخذ ألميريا وتأخذ النصر وأتحداك بعد.. ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال والوعد مثلما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”.
    ورد عليه سعود آل سويلم مجددا، فقال: “بث مباشر وإن أردتها 4K، وأدعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الإسكان، النصر وألميريا في 29 رمضان”. وحظيت مباراة التحدي بين سعود السويلم رئيس نادي النصر السابق والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك فريق الميريا الاسباني في البلاستيشن باهتمام كبير على مستوى العالم سواء من نجوم الرياضة او الفن ومنهم ليونيل ميسي وجوزيه مورينيو ورونالدو وكافو وروبرتو كارلوس ومارادونا ورونالدينيو وغيرهم من نجوم العالم.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شاهد: “أحداث شغب” في مباراة “البلاي ستيشن” بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم


    الزوار شاهدو أيضًا