شاهد: أول ظهور لشهاب ملح الإنستغرام بعد إبعاده من الكويت - الوسط

شاهد: أول ظهور لشهاب ملح الإنستغرام بعد إبعاده من الكويت

محتويات

    كشف شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ ”ملح الإنستغرام“، حقيقة تورطه بفيديوهات مخلة بالآداب، تسببت في إبعاده عن دولة الكويت خلال الساعات الماضية، وذلك في أول ظهور له بعد تلك الواقعة.
    وقال شهاب في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات“ إنه يفتخر بجنسيته الإيرانية مظهرًا جواز سفره للمرة الأولى، وتابع ”كلنا عارفين تاريخ إيران شنو بس هذه جنسيتي وأفتخر فيها“.

    وأشار شهاب إلى أنه يفتخر بأنه ولد وعاش بالكويت، مضيفًا أنه يحترم قوانين الدولة التي احتضنته تماشيًا مع مثل ”يا غريب كن أديب“.
    وأكد أنه راجع مباحث الآداب في الكويت قبل شهر، حيث تم تصويره في مقطع دون علمه، معلقا: ”لما تقعد مع رفيقك وما تسبون ما تغلطون بس الغلط لما يجي شخص يصورك بدون إذنك“.
    واستطرد شهاب أنه أقام دعوى قضائية بمباحث الآداب ضد الشخص الذي قام بتصويره دون علمه، وأدلى بأقواله وغادر عقب توقيع عقد بأن هذا الشيء لن يتكرر.
    وبين شهاب أنه راجع مباحث الآداب بعدها بفترة إثر ظهوره في مقطع فيديو مع مشهور السناب فلاح ميجو، متابعًا: ”هو قط عليا في كلمة وهو لايفه هو، وهو من قال الكلمة، وللعلم تم تصوير هذا اللايف قبل شهرين، قبل أوقع تعهد“.
    وذكر شهاب أن هناك فتاة هي من وراء الإبلاغ عنه بشأن الفيديو الذي ظهر فيه مع فلاح ميجو، مبينًا أنه عندما سأل عن هوية الشاكية قيل إنها تدعى ”ليلى الكندري“، متابعًا: ”هي كانت طالعة في فيديو وتركت رقم وقالت إيش تشوفون أي مقطع مخل بالآداب دزولي وأنا برفع قضية وكده“.
    وبين شهاب الإيراني أن صديقاته من الفتيات المشاهير عندما كن يظهرن معه كان بغرض المصلحة، مردفًا: ”أنا بساعدهم في السالفة وبجيبلهم إعلانات هي كده السوشيال ميديا كلها مصلحة.. وأنا ما بقولكم إني أنا شريف روما“.
    ووجه رسالة إلى ليلى الكندري قائلًا: ”والدك إيراني الجنسية لو راح وإنتي بعيدة عنه ما راح تحترقين وتموتين من الداخل..عوار قلب الأم ما راح تحسينه للحين ولما تحسينه راح آخد جواب منك“.
    ودخل في نوبة بكاء قائلًا: ”ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا أدري إنكم قاعدين تتشمتون وتسبون فيني كلكم وعلى العموم اللي كان معاي يعرفني بوقفاتي“.
    واختتم شهاب المقطع بإظهار لحظة وصوله إلى العاصمة الإيرانية طهران ما يؤكد أنه عاد إلى بلاده، واعدًا جمهوره بأن يظهر لهم في مقاطع فيديو من آن لآخر“.
    وكانت الداخلية الكويتية قد أكدت عبر حساباتها في مواقع التواصل عن ضبطها مقيمًا نشر عدة مقاطع مخالفة للآداب العامة، لافتة إلى رصدها ومتابعتها عدة مقاطع فيديو تعود إليه وهو متشبه بالجنس الآخر ويقوم بتقليد مشاهير وتصوير النساء بلباس وحركات خادشة للحياء.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شاهد: أول ظهور لشهاب ملح الإنستغرام بعد إبعاده من الكويت


    الزوار شاهدو أيضًا