شاهد بالصور.. “قاهر” الهلال يكشف تفاصيل مثيرة! - الوسط

شاهد بالصور.. “قاهر” الهلال يكشف تفاصيل مثيرة!

محتويات

    شارك نادي الهلال في مونديال كأس العالم للأندية بعد فوزه بدوري أبطال آسيا على حساب أوراوا الياباني، ولعب النادي العاصمي أولى مبارياته حيث تغلب على الترجي التونسي بهدف دون رد، ثم لعب في نصف النهائي أمام فلامنجو وخسر بصعوبة 2 ـ 1، وفي مباراة الثالث والرابع انتهى اللقاء بالتعادل 2 ـ 2 قبل أن يحقق مونتيري الفوز بركلات الترجيح.

    حارس مونتيري، لويس كارديناس، استعاد ذكريات تألقه في مونديال كأس العالم للأندية، وتحدث عن تألقه في ركلات الترجيح أمام الهلال، وتسديده الركلة الأخيرة الحاسمة.

    وقال في تصريحات نقلتها شبكة “bolavip” العالمية “كنت أعرف أنها فرصة فريدة لأظهر نفسي. كان علي أن أفعل كل ما هو ممكن للحصول على النتيجة وأشكر الله على كل شيء”.

    وكشف حارس مونتيري أنه من السهل في الوقت الحالي معرفة الاتجاه الذي ستذهب إليه ركلة الترجيح، وأضاف ضاحكًا: “مدربنا أنطونيو محمد لديه تقنيات لمعرفة اتجاه ركلة الترجيح، تم تحديد ذلك بشكل أو بآخر لكن لا يمكننا الكشف عن السر”.

    وأنهى الحارس بقوله: “أتذكر أن اثنين أو ثلاثة من اللاعبين طلبوا تنفيذ الركلة الخامسة. لم يعطها المدرب لأي أحد منهم وأعطاني الثقة لأسددها، زملائي كانوا في طريقهم للقبض على الكرة لكن قلت لهم أنا ذاهب وأمسكت الكرة ولم يأخذها مني أحد”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شاهد بالصور.. “قاهر” الهلال يكشف تفاصيل مثيرة!


    الزوار شاهدو أيضًا