شاهد.. تسميم قطط المدينة المنورة يثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي - الوسط

شاهد.. تسميم قطط المدينة المنورة يثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

محتويات

    اجتاح هاشتاج #تسميم _ قطط _ المدينة_المنورة منصة التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة وذلك بسبب تعرض عدد كبير من الققط داخل المدينة المنورة للقتل عن طريق السم وسط تعاطف وغضب كبير من المتابعين.

    ومع تداول هاشتاج تسميم قطط المدينة المنورة تفاعل معه عدد كبير من المتابعين حيث كتب أحدهم ” #تسميم _ قطط _ المدينة_المنورة وش سوت لكم القطط لايكون عايشة في اراضيكم ولا بتاكل من اكلكم ولا قاعدة فوق راسكم ؟ البشر لمتى يحسبون ان الارض وحدة من ممتلكاتهم ويسرحون ويمرحون فيها بكيفهم! عبالكم قىٓل المخلوقات بهالطريقة البشعة جائز شرعاً ولا عمل بطولي بنشكركم عليه!، بينكا جاء رد متابع آخر ” #تسميم_قطط_المدينه_المنوره حرام عليهم والله انا وابو علي شفنا وحده عند المطعم وكانت تعبانه اخذناها للبيطري ولها عندنا 8 ايام قال مريضه جدا لا تحممونها لحد ما تتعافى وبدات تتحسن صحتها بس عيونها ملونه ليه ؟معرفش”

    وجاء تفاعل من مغرد آخر كتب “#تسميم_قطط_المدينه_المنوره (بأيّ ذنبٍ قُتلت) هل ذنبها الوحيد أنها أنخلقت معنا في نفس الأرض؟هل الأرض ملك للبشر ؟ وش حجتكم عند الله يوم تجتمع الخصوم ؟حتى لو كانت مؤذيه قتلها ليس الحل خصوصاً التعذيب بالسم لحد الموت ! هذا الفعل مايصدر إلا من أشخاص منزوعه منهم الرحمة!! وجاء رد آخر “كيف فيكن تعملو هيك ب روح ما اذتكن بولا شي ؟ كيف فيكن تقتلو حيوان مافيو يحكي ويدافع عن حالو ! عنجد هالمجتمع صار غير صالح للعيش كلو متخلفين ومريضين عقليا من كل الجهات #تسميم_قطط_المدينة_المنورة وكتب معلق آخر “وجيتوا للحيوانات الي ماتقدر تتدافع عن نفسها وباقي تقولون استثني ولا تعممين!!!! ولو انت جاي تدافع وتسيئ لحساب المغردة فا أنت حقيقي مصدق كذبة ان المجتمىع حلو ومثالي وانت واحد من الي ىىىمموه”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شاهد.. تسميم قطط المدينة المنورة يثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي


    الزوار شاهدو أيضًا