شاهد.. رئيس الهلال يزف خبرًا سارًا للاعبي الزعيم عقب التتويج بالدوري - الوسط

شاهد.. رئيس الهلال يزف خبرًا سارًا للاعبي الزعيم عقب التتويج بالدوري

محتويات

    زف فهد بن نوفل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، خبرًا سارًا إلى لاعبي فريقه الأول لكرة القدم خلال وجوده بغرفة خلع الملابس للاحتفال معهم بالفوز بلقب دوري المحترفين موسم 2019-2020.

    وكان الهلال قد دك شباك ضيفه الحزم بنتيجة 4-1، مساء السبت، على ملعب جامعة الملك سعود «محيط الرعب» ضمن منافسات الجولة الـ28، ليحافظ على فارق 6 نقاط مع أقرب ملاحقيه النصر، قبل جولتين فقط من نهاية المنافسات، علمًا بأن الزعيم يتفوق على العالمي في المواجهات المباشرة. وانتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يظهر من خلاله فهد بن نوفل وسط لاعبي الهلال في غرفة خلع الملابس وهو يخبرهم بمضاعفة مكافأة الفوز بلقب الدوري.

    وقد استقبل لاعبو فريق الهلال قرار فهد بن نوفل بسعادة شديدة وهتافات؛ حيث استمروا في الاحتفال باللقب. ووجد فهد بن نوفل في ملعب مواجهة الهلال والحزم من أجل تحفيز ومساندة لاعبيه، وقد أظهرت كاميرات النقل التليفزيوني مظاهر السعادة والفرحة على رئيس الزعيم عقب إطلاق صافرة انتهاء المباراة. وتعد هذه هي المرة الـ16 التي يتوج فيها الهلال بلقب الدوري السعودي، والمرة الثالثة في آخر 5 مواسم، بينما يأتي في المركز الثاني بقائمة المتوجين بالبطولة فريق النصر برصيد 9 مرات، وخلفه الاتحاد بـ8 مرات ثم الشباب بـ6 مرات.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شاهد.. رئيس الهلال يزف خبرًا سارًا للاعبي الزعيم عقب التتويج بالدوري


    الزوار شاهدو أيضًا