شاهد: زواج محمد فضل شاكر.. وهكذا هنأه والده - الوسط

شاهد: زواج محمد فضل شاكر.. وهكذا هنأه والده

محتويات

    احتفل الفنان اللبناني فضل شاكر، مساء الإثنين، بزفاف نجله الفنان محمد شاكر على كاترينا مراد، وتم الحفل وسط حضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين فقط وذلك تقيدًا بالإجراءات القانونية الخاصة بفيروس كورونا.

    وحرص فضل شاكر على تهنئة ابنه بزفافه، حيث نشر صورة تجمع محمد الذي ارتدى بذلة سوداء يحتضن فيها عروسه التي ارتدت فستانًا أبيض، وعلق عليها قائلًا: “مبروك حبيب بابا الله يسعد قلبك ويرزقك بالذرية الصالحة”.

    ونالت إطلالة كاترينا زوجة محمد شاكر إعجاب عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بجمالها، حيث قالت أحدهم: “يا الله اديش زوجتو لابنك بتعقد”، وأضافت آخرى: “زوجته حلوه”. وحرص الملحن المصري وليد سعد على تهنئة فضل شاكر بزفاف ابنه قائلًا: “الف مبروووك يا فضول لمحمد”.

    وانهالت التعليقات من رواد السوشال ميديا لتهنئة فضل بزواج نجله محمد، والتي جاءت: “الله يوفقهم ويسعدهم ويرزقهم بالذرية الصالحة ويبعد عنهم كل حاسد وفاسد، الف مليون مبروك يا غاااالي بكيت والله من الفرحة.. ونفس الدعاء دعيته بنفس الوقت.. الله يتقبل حبيبنا، وما شاء الله مبروك الله يهنيه ويتمم بالخير وتشيل احفادك يارب “. فيما طالبه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بطرح أغنية جديدة بمناسبة زفاف ابنه، معبرين عن اشتياقهم إلى سماع صوته في أقرب وقت، وجاءت التعليقات كالآتي: “فضل بهالمناسبه نزلو اغنيه مع بعض، واشتقتلك نزل اغنية”.

    وكان محمد شاكر قد أعلن عن خطبته في نوفمبر 2017، وذلك من خلال نشره صورة عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، تظهر يده بجوار يد فتاة، ويضعان خاتمي الخطبة، وعلق على الصورة قائلًا: “روح نادرة جدا”. يذكر أن خطيبة محمد شاكر، فتاة لبنانية، تدعى كاترينا أيمن مراد، وهي شابة عمرها 22 عاما، من منطقة شحيم قضاء الشوف، ووالدها مهندس، وهي طالبة هندسة في تصميم المجوهرات، وتصغره بثلاث سنوات.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شاهد: زواج محمد فضل شاكر.. وهكذا هنأه والده


    الزوار شاهدو أيضًا