شاهد: سيدة مصرية تدعي أنها مستشارة وتشتم ضابط شرطة وتخلع رتبته الميري - الوسط

شاهد: سيدة مصرية تدعي أنها مستشارة وتشتم ضابط شرطة وتخلع رتبته الميري

محتويات

    تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة مصرية، دخلت في مشادة كلامية مع ضابط شرطة واعتدت عليه بالشتم والإهانة.
    وأظهر المقطع المتداول سيدة مصرية تقف أمام ضابط شرطة في محكمة مصرية وقد رفض مرورها لقضاء ما تحتاجه من المكان دون أن ترتدي الكمامة وتلتزم بالإجراءات الاحترازية، موضحا أنها تقوم بالتصوير في المحكمة.

    ووثق المقطع الذي تم التقاطه في المحكمة بناء على أمر من الضابط كي يحصل على حقه عندما تعللت السيدة بأنها مستشار وعضو أمم متحدة، أنه طالبها بإبراز هويتها فرفضت وشتمته.
    وأوضح المقطع أن الضابط قال للسيدة إنها في حال عدم إبراز هوية عملها فسيضطر لإحضار شرطية لوضع ”الكلبش“ في يدها وإدخالها الحجز، لكنها رفضت بشكل قاطع وسبّته بقولها ”يا زبالة“.
    وبحسب المقطع، قام الضابط باختطاف هاتفها النقال من يدها فما كان من السيدة إلا أن قامت برد فعل معاكس ونزعت الرتب الشرطية من على كتفه مطالبة برد هاتفها.
    من جهته تقدم نائب في البرلمان المصري إلى رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الخارجية والداخلية ببلاغ عاجل حول واقعة ادعاء سيدة أنها مستشارة بالأمم المتحدة وشتمها ضابط شرطة. وطالب البيان بالتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيالها.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شاهد: سيدة مصرية تدعي أنها مستشارة وتشتم ضابط شرطة وتخلع رتبته الميري


    الزوار شاهدو أيضًا