شاهد: طبيب سعودي يكشف تفاصيل تجربته مع “كورونا”.. من الإصابة إلى الشفاء - الوسط

شاهد: طبيب سعودي يكشف تفاصيل تجربته مع “كورونا”.. من الإصابة إلى الشفاء

محتويات

    شهر من العزلة.. تجربتي مع كوررونا ” تحت هذا العنوان نشر الطبيب السعودي المتخصص في علم النفس “محمد الغامدي” تغريدات عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” روى فيها واقع تجربته مع مرض كورونا المستجد “كوفيد 19” من مرحلة الإصابة واكتشاف مرضه ووضعه في الحجر الصحي ثم الشفاء والخروج من المستشفى. وأوضح الدكتور محمد الغامدي أنه أصيب بكورونا في نيويورك ولكنه اكتشف اصابته بعد وصوله لجدة ب 4 أيام حيث أصيب بارتفاع شديد في درجة الحرارة وصداع متوسط الشدة ثم ذهب لمستشفى بجدة لإجراء اختبار الفيروس وبالفعل النتيجة جاءت إيجابية.

    وأكد الدكتور محمد الغامدي أنه أصيب بالأعراض بشكل متلاحق فبدأت بارتفاع شديد في درجة الحرارة ثم صداع متوسط ثم ألام شديدة بالجسد وخمول أصابه بنوم لساعات متواصلة فكحة خفيفة في الأيام الأخيرة بالحجر الصحي واكد أنه لم يتعرض لضيق في التنفس في أي مرحلة من مرضه. وقدم الدكتور محمد الغامدي الشكر لكافة العاملين والأطباء بمستفى مجمع الملك فهد بجدة لتفانيهم في عملهم أثناء وجوده بالحجر الصحي.

    وفي تغريدة أخرى كتب المتعافٍ من كورونا: “غادرت المستشفى اليوم بعد ١٢يوم من العزل بسبب إصابتي بكورونا وأبدأ ١٤يوم عزل منزلي!.. إستمرت الحمى١٠أيام مع إعياء شديد فاقت بالنسبة لي أعراض أطول نزلة الانفلونزا بثلاث مرات على الأقل ومع ذلك تعتبر الإصابة خفيفة بمقياس كورونا.. تجربة أتمنى ألا يمر بها أحد”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شاهد: طبيب سعودي يكشف تفاصيل تجربته مع “كورونا”.. من الإصابة إلى الشفاء


    الزوار شاهدو أيضًا