شاهد: ياسمين صبري بضيافة الشيف نصرت.. هل رفضت تناول اللحم من يديه؟ - الوسط

شاهد: ياسمين صبري بضيافة الشيف نصرت.. هل رفضت تناول اللحم من يديه؟

محتويات

    شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، متابعيها عبر تطبيق “إنستغرام”، بمقطع فيديو ظهرت فيه تجلس على طاولة في مطعم الشيف التركي الشهير “نصرت”، حيث تقضي برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة إجازة خارج مصر.

    ووثّق الفيديو لحظة تقطيع الشيف التركي اللحم على طريقته الخاصة ورشة الملح بالطريقة التي اشتهر بها، فيما كانت تبدو على الممثلة المصرية علامات الاشمئزاز والنفور، إذ وصف المتابعون ردّة فعلها بالباردة، رغم محاولته إطعامها قطعة اللحم باستخدام السكين. ولفت عدم تفاعل النجمة المصرية التي يتغنى الكثير من مستخدمي السوشال ميديا بجمالها، مع الشيف التركي “نصرت” الذي يزور فروع مطعمه في أنحاء العالم الكثير من المشاهير ويتفاعلون معه في طريقة تقديمه للطعام.

    View this post on Instagram

    🥩 🥩

    A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

    وحسب تقارير إعلامية، فإن المكان الذي تتواجد فيه ياسمين حالياً برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، هو اليونان، إذ نشر الأخير صوراً لهما في حسابه عبر “إنستغرام” حيث يقضيان إجازتهما. وظهرت ياسمين صبري ترتدي فستانا أصفر طويلا منقوشا، بشعر ملموم وإكسسوارات بسيطة، وممسكة بحقيبة يد صفراء اللون.

    كذلك خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالة صيفية باللون الأحمر الناري، ونشرت الصورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستغرام وعلقت بالإسبانية. وظهرت ياسمين صبري بشعر ملموم ونظارة شمسية، في إطلالة غلب عليها اللون الأحمر. وعلقت على الصورة التي نشرتها باللغة الإسبانية قائلة: “جميل جداً”.

    وقبل أكثر من شهر، قطعت صبري جميع الشكوك التي أشارت مؤخرًا إلى أنباء انفصالها عن زوجها بنشر صورة جمعتهما معا عبر حسابها في “إنستغرام” وعلقت بوضع إيموشن على شكل “قلب”، بينما علق أبو هشيمة على الصورة بقوله: “أحبك”.

    وحسمت مصادر مقربة من ياسمين صبري أيضًا، حقيقة الأنباء التي انطلقت بقوة بشأن طلاقها من زوجها أحمد أبو هشيمة وذلك عقب صورة تداولتها بعض الحسابات. ونفت المصادر في حينها بتصريحات لـ”فوشيا” أن تكون ياسمين صبري قد انفصلت عن زوجها منوهة بأنهما على عكس ذلك يعيشان حياة مليئة بالسعادة والمحبة وأنه لا يوجد بينهما أي مشاكل تشير إلى انفصال بينهما. وأكدت المصادر أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة حال حدث بينهما انفصال سيخرجان ويوضحان للجمهور أمر الانفصال كما فعلا عند إعلان الزواج.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شاهد: ياسمين صبري بضيافة الشيف نصرت.. هل رفضت تناول اللحم من يديه؟


    الزوار شاهدو أيضًا