شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تحتفي بالذكرى الثلاثين لانطلاق شراكتها المثمرة مع مجموعة BMW - الوسط

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تحتفي بالذكرى الثلاثين لانطلاق شراكتها المثمرة مع مجموعة BMW

محتويات

    شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تحتفي بالذكرى الثلاثين لانطلاق شراكتها المثمرة مع مجموعة BMW

     

    احتفلت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، بالذكرى الثلاثين لانطلاق شراكتها مع مجموعة BMW.

    وشهدت الشراكة الطويلة والناجحة التي تجمع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات مع مجموعة BMW مسيرة غنية بالنجاحات والإنجازات امتدت على مدار ثلاثة عقود من الزمن، احتفت بها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بحفل حصري أقيم في جدة.

    وشهد الحدث الحصري الذي استضافته أرض النهضة في جدة حضور 200 ضيف من عملاء شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بالإضافة إلى طيف من كبار الإعلاميين المهتمين بقطاع السيارات في المملكة.

    وشارك الحضور بأكثر من 170 تجربة قيادة على متن مجموعة واسعة ومتنوعة من أحدث طرازات علامتي BMW وMINI، كما استمتعوا ببرنامج ترفيهي غني بالعروض المميزة والفريدة التي انطلقت واستمرت طيلة المساء.

    وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها السيد مارك نوتكن، المدير الإداري لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، رحب خلالها بالحضور وقدم لهم لمحة عن مسيرة الشركة وإنجازات شراكتها مع علامة BMW خلال الأعوام الثلاثين الماضية.

    وسلط مارك نوتكن الضوء على أهمية الالتزام بالمحافظة على إرث وتقاليد علامة BMW العالمية، بالإضافة إلى مساعي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في تقديم أفضل الخدمات الراقية لعملائها في جميع أنحاء المملكة.

    وشهدت الأمسية مجموعة من العروض الترفيهية التي أمتعت الحضور والمشاركين، وتضمنت الاستعراضات فنون الرسم بالرمل وعروضًا للرسم السريع، بالإضافة إلى أداء موسيقي كلاسيكي.
    واختتم الحدث بموكب احتفالي تضمن العديد من طرازات علامة BMW احتفالًا بالشراكة المثمرة والطويلة التي جمعت BMW مع شركة محمد يوسف ناغي على مدار 30 عامًا.

    المزيد منَ خلاَل : آخر الأخبار

    شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تحتفي بالذكرى الثلاثين لانطلاق شراكتها المثمرة مع مجموعة BMW


    الزوار شاهدو أيضًا