شقيقة ترامب تفتح النار على الجميع.. ترامب رخيص وإيفانكا لعينة وكوشنر ثعبان.. وهذا ما قالته عن ميلانيا - الوسط

شقيقة ترامب تفتح النار على الجميع.. ترامب رخيص وإيفانكا لعينة وكوشنر ثعبان.. وهذا ما قالته عن ميلانيا

محتويات

    شنت ماريان ترامب شقيقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجوما قاسيا على أخيها وكل أفراد عائلته.

    ترامب “رخيص”


    وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فوصفت ماريان في تسجيلات مسربة لها ابنة ترامب إيفانكا بأنها “دونالد صغير” ، ووصفت نجل ترامب “إريك” بأنه “معتوه ،تمامًا مثل والده “، أما الرئيس الأمريكي فوصفته بـ “الرخيص”.
    ونشرت ماري ترامب، أمس الجمعة، هذه المحادثات المسجلة مع عمتها ماريان ترامب باري ، الأخت الكبرى للرئيس والتي تبلغ من العمر 83 عامًا وتعمل قاضية اتحادية متقاعدة في الولايات المتحدة.
    وانتقد باري إيفانكا بسبب نشرها على موقع إنستغرام صورة لها مع أحد أطفالها، مشيرة أن إدارة ترامب كانت تفصل الأطفال المهاجرين عن عائلاتهم في عام 2018.

    إيفانكا اللعينة

    وعلقت باري على ذلك بقولها: “عندما وضعت إيفانكا اللعينة هذه الصورة لمادونا وطفلها على إنستغرام تناست كيف كان الأطفال المهاجرين ينتزعون من أهلهم. وكانوا ينامون على أرضيات في المنزل.
    وتابع باري حديثها عن إيفانكا: إنها ميني دونالد و مغرم بها. وكانت دائما المفضلة لديه. أما إريك ترامب ، فوصفه بأنه “معتوه مثل والده”.

    كوشنر الثعبان

    وقالت إن ترامب لن يفعل أي شيء لأي شخص ما لم يكن ذلك سيؤثر عليه إيجابا، وهو ضيق مثل البطة أي “رخيص”. كما وصفت إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر بـ”الثعابين”.

    ميلانيا الصامته

    وعن ميلانيا قالت إن علاقتي سقطت مع السيدة الأولى، لأنها تتعرض للانزعاج عندما يتعلق الأمر بزواجها من دونالد ترامب. وقالت : عندما يتعلق الأمر بشؤون زوجها أو المدفوعات المالية تلتزم الصمت. وزعمت أن ميلانيا قامت بعمل بلوك إيفانكا لتؤكد أن الابنة الأولى كانت خارج إطار الكاميرا في يوم التنصيب عندما أدى دونالد ترامب اليمين الدستورية.
    وأوضحت أن ميلانيا لم تكون تريد أيضًا أن تحضر إيفانكا مراسم وضع إكليل الزهور في مقبرة أرلينغتون الوطنية.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شقيقة ترامب تفتح النار على الجميع.. ترامب رخيص وإيفانكا لعينة وكوشنر ثعبان.. وهذا ما قالته عن ميلانيا


    الزوار شاهدو أيضًا