شقيق حمد الله يكشف جانبًا مهمًا عن أزمته مع النصر: القضية لم تُحسم - الوسط

شقيق حمد الله يكشف جانبًا مهمًا عن أزمته مع النصر: القضية لم تُحسم

محتويات

    كشف عبدالرحيم شقيق حمد الله ووكيل أعماله في الوقت نفسه، عن أن النار ما زالت مشتعلة تحت الرماد، وأن أزمة شقيقه مع نادي النصر ما زالت قائمة خلافًا لما يظنه الكثيرون.

    وفاجأ عبدالرحيم شقيق حمد الله، متابعي حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بتعليق على أزمة شقيقه مع نادي النصر، قال فيه: «الأزمة انتهت في الوقت الحالي لكن القضية لم يتم إغلاقها بشكل نهائي بعد، في إشارة منه إلى أزمة مستحقات المهاجم المغربي لدى نادي النصر». وأضاف، إن الفضل في التوصل إلى حل للأزمة التي تفجرت مؤخرا يعود إلى الدكتور صفوان السويكت رئيس النادي الذي يعمل خلف الكواليس في صمت تام. وأكد عبدالرحيم حمد الله، على إن شقيقه وافق على الانتقال إلى النصر من أجل جماهيره العريضة فقط.

    وأشار شقيق عبدالرزاق حمد الله، إلى إن شقيقه سيكون جاهزًا للمشاركة مع النصر في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وكانت أزمة كبيرة قد تفجرت بين النصر وعبدالرزاق حمد الله الذي أرسل مع شقيقه إنذارًا رسميًا لإدارة النادي يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المتأخرة وإلا سيقوم بفسخ عقده مع النادي. وعقب هذا الإنذار تحركت المياه الراكدة في نادي النصر بقيام أحد أعضاء الشرف بتقديم دعم مالي كبير لخزينة النادي، ما مكّن الإدارة من سداد تلك المستحقات وبالتالي تأمين بقاء حمد الله في النادي.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شقيق حمد الله يكشف جانبًا مهمًا عن أزمته مع النصر: القضية لم تُحسم


    الزوار شاهدو أيضًا