شهد الشمري تحتفل بزواجها: عقد القلب بالقلب بعد التناغم -صور - الوسط

شهد الشمري تحتفل بزواجها: عقد القلب بالقلب بعد التناغم -صور

محتويات

    أعلنت الشاعرة والناشطة العراقية شهد الشمري، عقد قرانها مساء اليوم الإثنين، على زوجها فهد زيد القطري، وسط احتفال بسيط نظراً للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا. ونشرت الشمري صورتان عبر إنستغرام وقالت:”عقد القلب بالقلب بعد التناغم الجميل بين عقلي وقلبي الحمد لله تم عقد قراني اليوم علي من اخترته شريكاً لي”. وأضافت الشمري “شكرا أيها القدر المميز اسأل الله أن يجعله عقداً تنعقد به سعادتنا.. يا رب سهل أمر كل اتنين يحبون ويتزوجون”، هذا وأعرب جمهورها عبر السوشال ميديا عن سعادتهم بعد إتمام الزواج بين الطرفين.

    وعلق متابعون: “ألفين مبروك شهد تتمني كل خير انت وزوجك”.. “مبروووك ياقمراية ربنا يرزقكم الذرية الصلحة”… “ماشاء الله لايقين علي بعض كثير ربنا يسعدكم يارب”.. “مبرووك عقد قرانك ياشهد انت وفهد كثير بتشبهون بعض”. وكانت شهد الشمري قد احتفلت بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني مؤخرًا، وشاركت متابعيها بعدد من الصور والفيديو من حفل الخطوبة، وعلقت عليها عبر إنستغرام، قائلة:”هذا أول خاتم مفصل عليه”، مضيفة: “انت تدري او اني ادري اشگد احبك الله شاهد واني اميزك واشم عطرك لو بنص مليون واحد”. وأثارت جنسية خطيب شهد ويدعى فهد زيد القطري حالة من الجدل، حيث اعتقد الجمهور والمواقع الإخبارية أنه يحمل الجنسية القطرية ويسكن في بغداد لكن الشاعرة نفت الأمر وقالت إنه عراقي أب عن جد.

    وكانت العديد من المواقع قد تداولت مؤخرا أنباء حول تلقي شهد الشمري تهديدات بالقتل وذلك في أعقاب ظاهرة الاغتيالات التي طالت النساء في بغداد إبان انطلاق الاحتجاجات في العراق والتي كان أبرزها مقتل الموديل ووصيفة ملكة جمال العراق سابقًا، تارة فارس، وكذلك خبيرتا التجميل العراقيتان رشا الحسن، ورفيف الياسري، اللتان قتلتا في أغسطس الماضي، إلا أن الشمري نفت تلك الأنباء. ونفت شهد خلال لقاء تلفزيوني، تعرضها لمحاولة اغتيال بعد تداول صور عبر السوشال ميديا تبين آثار طلقات نارية على زجاج سيارة زعموا أنها سيارة الشمري، حيث قالت: “ما تلقيت تهديدات بالقتل ولا تعرضت لمحاولة اغتيال أبدًا”، وأضافت: “الوضع طبيعي في العراق وتحركاتي طبيعية وما تعرضت لأي إساءة أو تهديد.. أشعر بالأمان، وعمري ما حسيت العراق مو أمان”. وحول سبب خروجها من العراق في ذلك الوقت، أوضحت شهد الشمري، أنها كانت تتواجد في بيروت في مهمة عمل، وأضافت: “أنا جيت بيروت في شغل لمدة 10 أيام”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    شهد الشمري تحتفل بزواجها: عقد القلب بالقلب بعد التناغم -صور


    الزوار شاهدو أيضًا