صور.. غادة عادل تجمع أبناءها لأول مرة.. وأوزانهم حديث الجمهور - الوسط

صور.. غادة عادل تجمع أبناءها لأول مرة.. وأوزانهم حديث الجمهور

محتويات

    جمعت الفنانة المصرية غادة عادل أبناءها “عبد الله وحمزة وعزالدين” من طليقها المخرج مجدي الهواري، في صورة واحدة معها لأول مرة وذلك خلال حضورهم العرض الخاص لفيلم “الخطة العايمة” الذي استقبلته السينمات المصرية اليوم للعرض الجماهيري.

    وانتشرت الصورة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي عرّضهم للتنمر من جانب الجمهور، حيث ظهر أبناء غادة عادل بوزن زائد، كما تبين من الصور أن أبناء غادة لا يشبهونها بل تميل ملامحهم لوالدهم المخرج مجدي الهواري، وهو ما أكد عليه المتابعون أيضًا.

    وطالب عدد من المتابعين غادة عادل بأن تتدخل في أمر زيادة وزن أبنائها لأنه بات ملحوظًا، حيث كانوا يظنون أن الأمر خاص بابنها “بودي” فقط الذي دائمًا ما يظهر على مواقع التواصل إلا أنه طال جميع أبنائها بعدما ظهر الثلاثي في صورة وقبلهم ابنها “محمد” الذي أطل في صورة معها قبل 5 أيام. وحرص على حضور الفيلم الذي يقوم ببطولته الفنانون علي ربيع ومحمد عبدالرحمن وآخرون، تامر حسني وزينة وشيكو وأحمد فتحي وريم سامي والشيف علاء الشربيني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة وكريم عفيفي وسارة درزاوي ومحمد أنور.

    ولفتت زينة الأنظار بعدما حضرت وهي ترتدي الكمامة والنظارة الشمسية، بينما احتفل أبطال العرض أمام الكاميرات بعيد ميلاد الفنانة المصرية بشرى وقدموا لها التهاني وغنوا لها أغنية عيد الميلاد الشهيرة. وتواجد في العرض أيضًا عدد من نجوم الكرة المصرية بينهم اللاعب أحمد الشيخ، كما حضر الفنان شريف رمزي لمساندة شقيقته المنتجة شهد رمزي في أول عمل إنتاجي لها، فيما رفض كل من عمرو عبد الجليل وغادة عادل تسجيل أي لقاءات تلفزيونية، وتهربت زينة من الصحفيين ولم تجر أي لقاء على الإطلاق.

    وخلال العرض الذي سادته روح المحبة والأخوة أبدى معظم نجوم “مسرح مصر” إعجابهم بالعمل وانتظارهم لفيلم كوميدي جديد من بطولة أصدقائهم متمنين أن يتجمعوا من جديد في عمل فني. يُذكر أن فيلم “الخطة العايمة” كان يحمل اسم “الخطة العامية” وتم تغييره وهو بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزي وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    صور.. غادة عادل تجمع أبناءها لأول مرة.. وأوزانهم حديث الجمهور


    الزوار شاهدو أيضًا