صور.. فستان سميرة سعيد في جلسة ذا فويس سينيور بتكلفة 3176 دولارًا - الوسط

صور.. فستان سميرة سعيد في جلسة ذا فويس سينيور بتكلفة 3176 دولارًا

محتويات

    شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد، جمهورها بجلسة تصوير خاصة خضعت لها مؤخرًا، وهي من كواليس برنامج المواهب الغنائي الجديد في الوطن العربي The Voice Senior بالتزامن مع انطلاق عرضه اليوم الأربعاء، وذلك عبر حسابها في “إنستغرام”.

    وارتدت سميرة سعيد في الإطلالة فستانا من اللون الأحمر، قصير، منقوش “تايجر”، وله حزام على الوسط، كاشفة عن ماركته “جوتشي” وجيوب مزينة بطباعة الحيوانات. وحظيت الإطلالة على تفاعل واسع من المتابعين، وتبين أن الفستان من دار أزياء Gucci ويصل سعره إلى 2700 يورو بما يعادل 3176 دولارًا. وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع جلسة تصوير الفنانة المغربية فجاء في التعليقات: “بغينا أغاني مغربية”، و”مطربة المغرب الأولى”، و”احلى من القمر”، و”تحية قلبية من الجزائر بمووت فيكي يا احلى ديفا بالعالم”، و”ديڤا العرب مادونا العرب جينيفر لوبيز العرب مارلين مونرو العرب ومؤخراً باربي العرب تعددت ألقابك يا ملكة القلوب يا سميرة سعيد”.

    وكانت سميرة سعيد قد ردّت على تغريدة كتبتها الفنانة نجوى كرم وذلك بعد تحديها لها عندما قالت الأخيرة: “جاهزة للتحدي؟ معي أصوات حلوة بفريقي، انتبهي”، لترد سميرة عليها بتغريدة مماثلة جاء فيها: “هههه أكيد جاهزة، فريقي حيكسر الدنيا”، فتابعت سميرة سعيد قائلًة: “دي من أحلى التجارب يا نجوى، والبرنامج يؤكد أن الأحلام مالهاش حدود ولا زمان ولا سن معين”. وتعرض قناة Mbc مصر، النسخة الأولى من برنامج المسابقات The Voice Senior اعتبارًا من اليوم الأربعاء 7 أكتوبر ويستمر في العرض يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. وتضم لجنة المدربين أربعة من النجوم الكبار، هم هاني شاكر، وسميرة سعيد، ونجوى كرم، وملحم زين، حيث يخوضون المنافسة فيما بينهم ويلتفّون بكراسيهم لأفضل الأصوات.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    صور.. فستان سميرة سعيد في جلسة ذا فويس سينيور بتكلفة 3176 دولارًا


    الزوار شاهدو أيضًا