صور.. كم بلغت تكلفة فستان وحذاء نجوى كرم في جلسة ذا فويس سينيور؟ - الوسط

صور.. كم بلغت تكلفة فستان وحذاء نجوى كرم في جلسة ذا فويس سينيور؟

محتويات

    شاركت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، جمهورها بجلسة تصوير خاصة خضعت لها مؤخرًا بالتزامن مع العد التنازلي لعرض برنامج المواهب الغنائي الجديد في الوطن العربي The Voice Senior وذلك عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وسط إشادة واسعة بإطلالتها. وجاءت إطلالة كرم وهي ترتدي فستانًا من تصميم Maticevski، حمل اللون الأبيض، وتميز بأنه طويل وبه فتحة جانبية، بينما ارتدت حذاء من العلامة التجارية Gianvito Rossi.

    وتركت نجوى كرم، تعليقًا على صورها أكدت فيها أن العد التنازلي لعرض برنامج The Voice Senior قد بدأ، مطالبة الجميع بالاستعداد حيث إنه سيبدأ في العرض يوم الأربعاء المقبل عبر فضائية Mbc مصر. وبحث الجمهور الذي أبدى إعجابه بتلك الإطلالة عن سعرها، وذلك من موقع بيع الفستان والحذاء، راصدين السعر عبر حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي، فتبين أن الفستان يصل سعره إلى 1525 يورو بما يعادل 1795 دولارًا، بينما وصل سعر الحذاء إلى 799 يورو بما يعادل 940 دولارًا.

    في هذا السياق، أصدرت نجوى كرم بيانًا عبر مكتبها الإعلامي وبالتعاون مع القناة Mbc أوضح أهم النقاط التي تميز برنامج المواهب الغنائية The Voice Senior عن غيره من البرامج الغنائية الأخرى، مؤكدة أنه يعطي أملًا حقيقيًا للمتقدّمين إليه خاصة أنهم من كبار السن.

    وأوضح البيان أن البرنامج يقدم رسالة مفادها أن الموهبة مهما تأخرت بالظهور على العلن فلا بد وأن تجد الفرصة المواتية لتحقيق ذاتها، حتى ولو كان هذا في وقت قد يظنه البعض متأخرًا نسبيًا.

    وتابعت كرم، في بيانها أن المواهب الحقيقية لا يوجد عُمر محدد لها، مبينة أن: “المواهب في هذا البرنامج بالأخص لو لم تكن حقيقية لما تقدمت للمشاركة وأنه رغم أن الظروف ربما لم تخدمها عبر مراحل حياتها السابقة لكنها اليوم ودون أدنى شك استطاعت أن تبدع في أداء ألوان غنائية مختلفة”.

    وأشارت إلى أن لكل موهبة مشاركة خصوصية وطعما ونكهة مميزة، وهو الأمر الذي شكّل حيرة بالنسبة للمدربين خلال خوض غمار مهمة الاختيار فيما بينهم والتي وصفتها بأنها كانت في غاية الصعوبة. واختتمت نجوى كرم قائلة: “قدّم المشتركون ألوانًا غنائية لمدارس فنية كبيرة ولعمالقة الغناء والطرب والفن الأصيل وتلك المدارس هي نفسها التي نشأنا نحن عليها وهي التي تؤسّس لمواهب حقيقية بكل ما للكلمة من معنى”. وتستعد قناة Mbc مصر، لعرض النسخة الأولى من برنامج المسابقات الغنائية The Voice Senior اعتبارًا من يوم الأربعاء 7 أكتوبر ويستمر في العرض يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. وتضم لجنة المدربين في The Voice Senior أربعة من النجوم الكبار، هم هاني شاكر، وسميرة سعيد، ونجوى كرم، وملحم زين، حيث يخوضون المنافسة فيما بينهم ويلتفّون بكراسيهم لأفضل الأصوات.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    صور.. كم بلغت تكلفة فستان وحذاء نجوى كرم في جلسة ذا فويس سينيور؟


    الزوار شاهدو أيضًا