طرق طبيعية لزيادة حجم الأرداف - الوسط

طرق طبيعية لزيادة حجم الأرداف

محتويات



    المرأة نَظِير الملح وصافيه بصفاء زيت الزيتون في الغِذَاء والمرأة بحٌسن وجَمال طعم العسل وحٌسن وجَمال اللافندر و معايير الحٌسن وجَمال تختلف من فتاة إلى أخرى، ومن بلد لآخر، ولا يستطيع أحد أن يتفق على معايير محددة للحٌسن وجَمال.





    تَعْرِيف علامات للحٌسن وجَمال تجدها بوجه المرأة تدل على أنها جميلة ، و قال الموقع أن تلك المعايير هي سمات عالمية للحٌسن وجَمال ، و سنعدد لكم في مجلتنا أكسجين هذه المعايير فيما يأتَي.





    وإليك تفاصيل المقَال بالصور

    يكتمل جمال حواء وأنوثتها بالحصول على جسم متناسق ومميز بعيدا عن النحافة المفرطة التي تظهرها في صحة غير جيدة، لذلك تسعى الكثير من السيدات لزيادة حجم الأرداف بطرق طبيعية بسيطة وآمنة.

    وصفات زيادة حجم الأرداف

    • الحلبة وزيت الزيتون: وصفة بسيطة بنتائج مذهلة، قومي بخلط ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت الحلبة (متوفر في الصيدلية) استخدمي المزيج لتدليك الأرداف في حركات دائرية ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.
    • الحلبة والخميرة: قومي بخلط ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة مع ملعقة صغيرة من الخميرة والقليل من الماء حتى تحصلي على خليط متجانس، استخدميه لتدليك الأرداف بالتساوي قبل الخلود إلى النوم  على أن تشطفيه في اليوم الموالي بالماء الفاتر.
    • الحلبة والعسل: قومي بخلط ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة مع ملعقة من العسل وملعقة من الزبيب، أضيفي ملعقة كبيرة من الخليط النهائي لكوب من الحليب وتناوليه ثلاث مرات في اليوم وستحصلين على النتيجة المطلوبة. توقفي عند استخدام هذه الوصفة عندما تحصلين على الحجم المطلوب.



    1- النمش: يُعد النمش المحُضُورَ بوجه المرأة، وكتفيها، احد العلامات الحٌسن وجَمالية لدى المَراهَقات، ففي السابق كانت تذهب المَراهَقات لصالونات التجميل لمحاولة إخفاء هذا النمش بمساحيق التجميل أو بالليزر، ولكن في هذه الأثناء أصبحت تتجه النجمات ومشاَير العالم لعمل هذا النمش في وجوههن.




    2- الغمازات: من أجمل العلامات في وجه المرأة، فهي تظهر حٌسن وجَمال ضحكتها.




    3- العيون الملونة مع الشعر الغامق: إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي لشعرك اللون الغامق خاصًة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ حٌسن وجَمالًا بلا حدود.





    4- الشامة: خاصًة تلك التي تكون محُضُورَة بوضوح بالقرب من الشفاه و على الخد.



    5- الفرق بين الأسنان: الفرق بين "السنتين الأماميتين"، الذي يُعد من أحد أهم معايير الحٌسن وجَمال العالمية.

    6- الشفاه الممتلئة: بعدما كانت الشفاه الصغيرة هي الأجمل، إلىن أصبحت الشفاه الممتلئة هي من علامات حٌسن وجَمال الوجه.



    7- الرموش الطويلة: إذا كنت ممن يمتلكون رموش طويلة، فأنتِ محظوظة بظلال رائعة تحيط بعينيكِ الجميلتين.

    8- الرقبة الطويلة: من أحد أهم معايير الحٌسن وجَمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

    طرق طبيعية لزيادة حجم الأرداف


    الزوار شاهدو أيضًا