طريقة التسجيل في هدف والاستفادة من برامجه للباحثين عن عمل - الوسط

طريقة التسجيل في هدف والاستفادة من برامجه للباحثين عن عمل

محتويات

    منصة هدف تحمل رسالة أساسها تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها على التنافس عبر دعم برامج تدريب وتأهيل وتوظيف متخصصة تلبي جميع احتياجات المستفيدين من خلال كوادر بشرية مؤهلة ونظم متطورة ومتكاملة، عبر التنسيق مع العديد من الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص كذلك لتوفير فرص عمل للعاطلين والباحثين عن عمل، وذلك عبر مجموعة متنوعة من الإجراءات والبرامج.

    ما هو برنامج هدف؟

    برنامج هدف هو تمثيل رؤية صندوق تنمية الموارد البشرية في قوى عامِلة وطنية مُنتِجة ومستقرة، ورسالته هي توفير القوى العاملة المُؤهَّلة للعمل في القطاع الخاص، من خلال تمويل برامج تتلاءم مع احتياجات سوق العمل، وإجراء دراسات تُعالج كافة معوّقات التوظيف.

    إذ يهدف صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” لتأهيل القوى العاملة الوطنية وتدريبها بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل السعودي وتقديم برامج دعم وتمويل ومشاريع ودراسات لخدمة الباحثين عن عمل والمشاريع التي تحتاج إلى قوى عاملة في السوق المحلي، كل ذلك يتم من خلال عدة برامج ومشاريع يقدمها الصندوق الوطني لتنمية الموارد البشرية “هدف”.

     طريقة التسجيل في هدف

    يمكن التسجيل في هدف كباحث عن عمل وهذا للأفراد العاديين الذين يسعون على حصول على وظيفة تناسب مؤهلاتهم ومهاراتهم، أو يمكن التسجيل كصاحب منشأة، وبالتالي يمكنك من خلال هدف وبرامجه المتنوعة الحصول قوى عاملة وطنية مؤهلة ومدربة للعمل لديك في المنشأة.

    التسجيل يتم من خلال الموقع الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، ثم اختيار الأفراد في حال كنت باحث عن عمل، أو اختيار المنشآت في حال كنت صاحب منشأة وتسعى لتوظيف قوى عاملة من خلال أي من برامج هدف.

    ومن هناك بحسب ما اخترت يمكنك الانتقال إلى القسم الذي تريد، مثل البحث في الوظائف، أو الاطلاع والتعرف إلى البرامج التي يقدمها الصندوق، مثل حافز البحث عن عمل، أو حافز صعوبة الحصول على عمل، أو برامج تمهير ودروب على سبيل المثال

    عند التسجيل في هدف سيطلب الموقع منك معلومات وبيانات شخصية يجب عليك إدخالها والتأكد من صحتها تمامًا حتى تتمكن من الاستفادة من أي من البرامج التي يقدمها هدف.

    اقرأ أيضًا: 

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    طريقة التسجيل في هدف والاستفادة من برامجه للباحثين عن عمل


    الزوار شاهدو أيضًا