ظهرت الأن نتائج كونكور 2020 في موريتانيا ,رابط موقع موريباك نتائج كونكور و ابريف 2020 موريتانيا - الوسط

ظهرت الأن نتائج كونكور 2020 في موريتانيا ,رابط موقع موريباك نتائج كونكور و ابريف 2020 موريتانيا

محتويات

    أصدرت BACRésultats الموريتانية مذكرة هَامّة حول توقيت موعد نتيجة مسابقة Concor أو Concor لدخول الصف الأول من المدرسة الثانوية ، وانتهت المنافسة (Privé) الدورة التحضيرية.

    ظهرت الأن نتائج كونكور 2020 في موريتانيا

    وأكد موريباك في تصريح قصير على فيسبوك أنه لا تتواجَد أخبار حديثة عن نتائج مسابقة كانكور أو بريفيه ، وأشار لـ أن هنَالك شائعات وتوقعات عَديدة جدا ، لكن الوزارة لم تعلن رسميًا.

    رابط موقع موريباك نتائج كونكور و ابريف 2020 موريتانيا

    وأشارت صفحة “موريباك” لـ أن العَديد من الطلاب طلبوا الخبر وتوقعوه ، كما ذكرت أنها ستعلن التفاصيل على الموقع بعد تلقي تأكيد بنتائج المسابقة.

    زهَرا على الرأي العام في موريتانيا ، قدم موقع Moribac الإيضاحات اللازمة بناء على الأحداث الأخيرة بعد إعلان نتائج درجة البكالوريوس ، مشيرا لـ أنهم يعملون جاهدين لنقل النتائج لـ الموريتانيين بسهولة ويسر.

    نتائج كونكور 2020 في موريتانيا

    وقال الرافَد نفسه إن اسم موريباك جاء من درجة البكالوريوس ، مضيفًا: “لكننا أضفنا مسابقات أخرى بناءً على احتياجات السائحين ، وما زلنا نتلقى طلبات لنتائج منافسة إضافية من دول أخرى. رد.”

    قالت موريباك إنها لا تضمن أنها ستكون أول من ينشر نتائج المسابقة الوطنية الموريتانية ، لأن هذا ليس هدفها ، ولكن وضح نتائج رسمية غير معدلة ويمكن الوصول إليها بسهولة.

    وأكدت موراباك التزامها بالقانون ، خاصة القانون المتعلق بجرائم الإنترنت ، وأكدت أنها مسؤولة عن المحتوى الذي تنشره ، “تبَعاً لذلك لن نقوم بتسريب النتائج بوجَه دائم أو وضح النتائج المسربة”.

    ظهرت الأن نتائج كونكور 2020 في موريتانيا ,رابط موقع موريباك نتائج كونكور و ابريف 2020 موريتانيا


    الزوار شاهدو أيضًا