ظهور “صادم” لابنة أوباما على “تيك توك”.. وحذفت الفيديو لاحقا - الوسط

ظهور “صادم” لابنة أوباما على “تيك توك”.. وحذفت الفيديو لاحقا

محتويات

    ابنة أوباما نظرة “صادمة” على “تيك توك” .. تم حذف الفيديو فيما بعد.

    اليوم ، على بوكسنل ، نعرض لك كل تفاصيل ابنة أوباما “الصادمة” التي ظهرت على “TikTok”. تم حذف الفيديو لاحقًا.

    ابنة أوباما نظرة “صادمة” على “تيك توك” .. تم حذف الفيديو فيما بعد.

    أثارت ابنة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الاثارة بظهورها في مقطع فيديو من موسوعة “تيك توك” التي أعيد نشرها على نطاق واسع من قبل وسائل الإعلام المُغَايِرة.

    في الفيديو ، تظهر ساشا أوباما البالغة من العمر 19 عامًا وهي تَلبَسَي قميصًا بنيًا يرتدي سروالًا جينز ، يسحب شعره للخلف وهو يرتدي عدة عقود وخواتم ، ويلوح بأصابعه على الإيقاع ويمسك بالهاتف. غناء “سعيد سام” من زوايا متعددة مليئة بالشتائم والعنصرية. وهذا يشمل مصطلح “الزنجي” وهي كلمة عنصرية مرفوضة خاصة في المجتمع الأمريكي والعالم.

    تم وضح الفيديو في الأصل بواسطة حساب يسمى TikTokCakethatsmg ، ولكن تمت إزالته بعد دقائق من وضح ابنة أوباما الصغرى على الموسوعة عندما تم امعَرفة عليها ، لكن هذا لم يمنع المعجبين من إعادة وضح الفيديو على Twitter.

    تشارك رواد Twitter مع الفيديو ، وتقسيم المشاهدات ؛ لم يصدق البعض أنه كان ساشا. تحدث أحدهم: “هل أنا مجنونة والدة هي ساشا أوباما؟” مستقبل المرأة السوداء. وأضاف انتهاء: “لا أصدق أنك لا تجد هذه الأغاني مقبولة. مستقبل الإنَاث السود محكوم عليه بالفشل. “

    حيثُ أنَ انتقد بعض مستخدمي الإنترنت المذيع الأمريكي ويندي ويأتَيامز لسخريةهم من الفيديو الموسيقي الخاص بها ، صرح أحدهم ، “ويندي تخاطب حلقة ساشا على TikTok. تصل من العمر 19 عامًا ، رائع”.

    دافع العَديد من الناس عن ساشا أوباما بالادعاء بأنه تظاهر بأنه نَظِير سنه ، وأشاد العَديد من المعجبين بمظهر ساشا وأدائها في الفيديو وسعدوا برؤيته يعيش في أفضل سَمات "حالات"ه كطالب.

    وعلق أحدهم متحدثاً: “متابعة فيديو لساشا أوباما تدفئ صدري حقًا”. وأصر انتهاء على أن فيديو ساشا أوباما سيمَتد حتى لو لم يكن والده باراك أوباما ، حيثُ أنَ حثه آخرون على تركه وشأنه ، موضحين أنه طالب جامعي وأن والده لم يُعتبر رئيسًا.

    تم الإبلاغ عن أن الفيديو قد شوهد أكثر من 1.3 مليون مرة. ما الذي يجعل ساشا أفضل فنانة على تويتر.

    ظهور “صادم” لابنة أوباما على “تيك توك”.. وحذفت الفيديو لاحقا


    الزوار شاهدو أيضًا