عبدالله السكران يحرز جائزة البحث المتميز لعام 2019 - الوسط

عبدالله السكران يحرز جائزة البحث المتميز لعام 2019

محتويات

    نظمتها جامعة الإمام

    عبدالله السكران يحرز جائزة البحث المتميز لعام 2019

     

    أحرز د. عبد الله بن فالح السكران جائزة البحث المتميز في مجال العلوم الإنسانية للعام 2019 التي نظمتها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وذلك تحت عنوان (مدى توافر مهارات الاقتصاد القائم على المعرفة في مخرجات التعليم الثانوي بالمملكة العربية السعودية وسبل تحقيقها كما يراها خبراء التربية ورجال الأعمال).

    وقد هدف البحث إلى التعرف على مدى توافر مهارات الاقتصاد القائم على المعرفة في مخرجات التعليم الثانوي بالمملكة وسبل تحقيقها، حيث اعتمدت الدراسة على أداتين لجمع البيانات تمثلت في استماراتي مقابلة، إحداهما مفتوحة والأخرى مقننة، طبقت على خبراء التربية ورجال الأعمال بالسعودية.

    الجدير بالذكر أن جائزة التميز البحثي جائزة سنوية انطلقت عام 1431 هـ، حيث تمنح للمتميزين في مجال البحث العلمي من أعضاء هيئة التدريس، ومن في حكمهم؛ من أجل حفز الهمم نحو الإبداع في البحث العلمي وإذكاء روح التنافس فيه، و إثراء العلم والمعرفة بالبحوث الجادة والرصينة، وتنقســـم الجائـــزة بفرعيهـــا إلـــى عـــدد مـــن المجـــالات هـــي:- العلوم الشرعية.- علوم اللغة العربية.- العلوم الإنسانية.- العلوم الاجتماعية.- العلوم الإدارية والاقتصادية.

    المزيد منَ خلاَل : آخر الأخبار

    عبدالله السكران يحرز جائزة البحث المتميز لعام 2019


    الزوار شاهدو أيضًا