علاجات منزلية تخلصك من التهاب اللثة - الوسط

علاجات منزلية تخلصك من التهاب اللثة

محتويات



    المرأة مثل الملح وصافيه بصفاء زيت الزيتون في الطعام والمرأة بجمال طعم العسل وجمال اللافندر و معايير الجمال تختلف من فتاة الى أخرى، ومن بلد لآخر، ولا يستطيع أحد أن يتفق على معايير محددة للجمال.





    تحديد علامات للجمال تجدها بوجه المرأة تدل على أنها جميلة ، و قال الموقع أن تلك المعايير هي مواصفات عالمية للجمال ، و سنعدد لكم في مجلتنا أكسجين هذه المعايير فيما يلي.





    وإليك تفاصيل الموضوع بالصور

    تظهر البكتيريا في الفم بسبب عدم تفريش الأسنان بشكل دوري مما يتسبب لاحقا في التهاب اللثة وانبعاث الروائح الكريهة من الفم، مشكلة يمكن علاجها ببعض المواد المنزلية البسيطة فتابعي واكتشفيها.

    • الشاي الأخضر: يحتوي الشاي على مادة التنك التي تتميز بخصائصها المضادة للالتهاب، لذلك ننصحك  بعدم رمي أكياس الشاي بل طبقيها على  اللثة لمدة 5 دقائق.
    • المحلول الملحي من أبسط الطرق للتخلص من التهاب اللثة، أذيبي ملعقة صغيرة من الملح في كوب من الماء الدافئ واستخدمي المزيج للغرغرة لمدة 30 ثانية مع القيام بهذه الخطوة عدة مرات في اليوم.
    • العسل الطبيعي: من أهم المواد الطبيعية المطهرة، كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من العسل على اللثة ودعكه بلطف.
    • عجينة الملح والليمون: احضري كمية مناسبة من الملح وأضيفي إليه قطرات من عصير الليمون مع الملح وقم بوضعها على الأسنان لعدة دقائق.
    • عصير التوت البري: مصدر رائع لمضادات الأكسدة التي تحارب البكتيريا وتمنعها من الالتصاق بالأسنان والتسبب في التهاب اللثة. يمكنك سيدتي تناول هذا العصير بشكل يومي حتى تصبح لثتك صحية.



    1- النمش: يعتبر النمش الموجود بوجه المرأة، وكتفيها، احد العلامات الجمالية لدى الفتيات، ففي السابق كانت تذهب الفتيات لصالونات التجميل لمحاولة إخفاء هذا النمش بمساحيق التجميل أو بالليزر، ولكن الآن أصبحت تتجه النجمات ومشاهير العالم لعمل هذا النمش في وجوههن.




    2- الغمازات: من أجمل العلامات في وجه المرأة، فهي تظهر جمال ضحكتها.




    3- العيون الملونة مع الشعر الغامق: إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي لشعرك اللون الغامق خاصًة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ جمالًا بلا حدود.





    4- الشامة: خاصًة تلك التي تكون موجودة بوضوح بالقرب من الشفاه و على الخد.



    5- الفرق بين الأسنان: الفرق بين "السنتين الأماميتين"، الذي يعتبر من أحد أهم معايير الجمال العالمية.

    6- الشفاه الممتلئة: بعدما كانت الشفاه الصغيرة هي الأجمل، الىن أصبحت الشفاه الممتلئة هي من علامات جمال الوجه.



    7- الرموش الطويلة: إذا كنت ممن يمتلكون رموش طويلة، فأنتِ محظوظة بظلال رائعة تحيط بعينيكِ الجميلتين.

    8- الرقبة الطويلة: من أحد أهم معايير الجمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

    علاجات منزلية تخلصك من التهاب اللثة


    الزوار شاهدو أيضًا