علاجات منزلية لجفاف المنطقة المحيطة بالعينين - الوسط

علاجات منزلية لجفاف المنطقة المحيطة بالعينين

محتويات



    المرأة مثل الملح وصافيه بصفاء زيت الزيتون في الطعام والمرأة بجمال طعم العسل وجمال اللافندر و معايير الجمال تختلف من فتاة الى أخرى، ومن بلد لآخر، ولا يستطيع أحد أن يتفق على معايير محددة للجمال.





    تحديد علامات للجمال تجدها بوجه المرأة تدل على أنها جميلة ، و قال الموقع أن تلك المعايير هي مواصفات عالمية للجمال ، و سنعدد لكم في مجلتنا أكسجين هذه المعايير فيما يلي.





    وإليك تفاصيل الموضوع بالصور

    تعد المنطقة المحيطة بالجفون والعينين من أكثر المناطق حساسية في الوجه لذلك غالبا ما تتعرض للجفاف والبهتان بسرعة بسبب التعرض لأشعة الشمس، قلة شرب الماء والفرك المتكرر. سنقدم لك سيدتي طريقة ترطيب المنطقة المحيطة بالعينين بواسطة مواد طبيعية لطيفة على البشرة حتى لا تصابي بأي احمرار أو تحسس.

    • خلطة الخيار والعسل: قومي بمزج ملعقتين صغيرتين من الخيار المقشر والمبشور مع ملعقة كبيرة من الحليب المجفف حتى تحصلي على خليط متجانس، أضيفي إليه ملعقة صغيرة من العسل وقلبي مجددا. طبقي الخليط  حول محيط العينين  لمدة 15  دقيقة قبل غسله بالماء البارد. استخدمي هذا القناع 3 مرات في الأسبوع للحصول على ترطيب عميق.
    • خلطة زيت جوز الهند والصبار: اخلطي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند البكر مع ملعقة صغيرة من هلام الألوفيرا الطازج، انقعي قطنة نظيفة في المزيج وامسحي به كامل المنطقة المحيطة بالعينين مع الحرص على عدم دخول السائل إليها حتى لا تصابي بالحرقة. كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.



    1- النمش: يعتبر النمش الموجود بوجه المرأة، وكتفيها، احد العلامات الجمالية لدى الفتيات، ففي السابق كانت تذهب الفتيات لصالونات التجميل لمحاولة إخفاء هذا النمش بمساحيق التجميل أو بالليزر، ولكن الآن أصبحت تتجه النجمات ومشاهير العالم لعمل هذا النمش في وجوههن.




    2- الغمازات: من أجمل العلامات في وجه المرأة، فهي تظهر جمال ضحكتها.




    3- العيون الملونة مع الشعر الغامق: إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي لشعرك اللون الغامق خاصًة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ جمالًا بلا حدود.





    4- الشامة: خاصًة تلك التي تكون موجودة بوضوح بالقرب من الشفاه و على الخد.



    5- الفرق بين الأسنان: الفرق بين "السنتين الأماميتين"، الذي يعتبر من أحد أهم معايير الجمال العالمية.

    6- الشفاه الممتلئة: بعدما كانت الشفاه الصغيرة هي الأجمل، الىن أصبحت الشفاه الممتلئة هي من علامات جمال الوجه.



    7- الرموش الطويلة: إذا كنت ممن يمتلكون رموش طويلة، فأنتِ محظوظة بظلال رائعة تحيط بعينيكِ الجميلتين.

    8- الرقبة الطويلة: من أحد أهم معايير الجمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

    علاجات منزلية لجفاف المنطقة المحيطة بالعينين


    الزوار شاهدو أيضًا