فكرة جهنمية.. صاحب مطعم يتحايل على كورونا بمطعم طائر - الوسط

فكرة جهنمية.. صاحب مطعم يتحايل على كورونا بمطعم طائر

محتويات

    وقف فيروس كورونا حائلًا بين الرزق وبين أرباب المطاعم والأعمال، فقد عانى الكثيرون من فترات الإغلاق الطويلة التي عاشتها العديد من المدن حول العالم، ليزداد قلق أرباب المشروعات مع الموجة الثانية، ولكن للتغلب على كورونا قرر صاحب مطعم أن يلجأ لحيلة ذكية.

    تكبد مطعم “كوستيس” خسائر كبرى بعد أن غاب السياح عن زيارة مدينة بودابست المجرية بسبب إجراءات الإغلاق، مما ذفع ذلك صاحب المطعم في التفكير لطريقة يمكنه من خلالها تخطي أزمة كورونا. فقد قام صاحب المطعم والذي يدعى “كارولي جرينداي” باستخدام عجلة “فيريس” الدوارة، حتى يتناول الزبائن وجباتهم في وحدات منفصلة في الهواء الطلق ودون الاختلاط بأحد، بحسب ما نشرت وكالة “سبوتنيك” الروسية

    وأشار “جرينداي” إلى أنه أقبل على هذه الفكرة بعد أن اتخفاض نسبة الإقبال على المطعم بشكل ملحوظ بسبب إجراءات كورونا الإحترازية، وقد حظيت الفكرة بإعجاب الكثيرين الذين وجدوا فيها مهرب أمن من قيود كورونا. كما اوضح أن هذه الطريقة توفر الأمان للزبائن، فقد لا تسنح لهم الفرصة بالاختلاط أو التعامل مع أحد، وأضاف إلى أن تكلفة الوجبة في مطعم كوستيس على العجلة الدوارة هي 154.40 دولار لكل وجبة من أربعة أطباق.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    فكرة جهنمية.. صاحب مطعم يتحايل على كورونا بمطعم طائر


    الزوار شاهدو أيضًا