فوائد الألوفيرا للشعر ستغنيك عن السيشوار.. جربيها - الوسط

فوائد الألوفيرا للشعر ستغنيك عن السيشوار.. جربيها

محتويات



    المرأة نَظِير الملح وصافيه بصفاء زيت الزيتون في الغِذَاء والمرأة بحٌسن وجَمال طعم العسل وحٌسن وجَمال اللافندر و معايير الحٌسن وجَمال تختلف من فتاة إلى أخرى، ومن بلد لآخر، ولا يستطيع أحد أن يتفق على معايير محددة للحٌسن وجَمال.





    تَعْرِيف علامات للحٌسن وجَمال تجدها بوجه المرأة تدل على أنها جميلة ، و قال الموقع أن تلك المعايير هي سمات عالمية للحٌسن وجَمال ، و سنعدد لكم في مجلتنا أكسجين هذه المعايير فيما يأتَي.





    وإليك تفاصيل المقَال بالصور

    تشتهر الألوفيرا بأنها مصدر طبيعي للفيتامينات، المعادن والكرياتين وهي عناصر ضرورية لصحة الشعر وقوته، لذلك اخترنا أن نمدك سيدتي في مقال اليوم بأهم وصفات الألوفيرا لتتألقي بشعر لامع وصحي أينما كنت.

    كيفية استخدام هلام  الألوفيرا للعناية بالشعر:

    • تنعيم الشعر: اخلطي هلام الألوفيرا مع قطرات من زيت اللوز الحلو، طبقيه على كامل الشعر من الج*ور حتى الأطراف. لفي الشعر وغطيه بقبعة الاستحمام البلاستيكية مع وضع منشفة دافئة عليه طيلة نصف ساعة. اشطفي بعد ذلك بالماء الفاتر والشامبو. استخدمي هذا القناع مرتين في الأسبوع لتحصلي على شعر ناعم ولامع أيضا.
    • علاج حكة فروة الرأس: طبقي هلام الألوفيرا الطازج على فروة الرأس ودلكي بلطف مع التركيز على مناطق الحكة. كرري هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع للتخلص من الالتهابات والقشرة.
    • محاربة تقصف الشعر: اخلطي نصف كوب من هلام الألوفيرا مع محتوى كبسولة من الفيتامين E وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، دفئي المزيج لبعض الثواني ثم طبقيه على فروة الشعر من الجذور حتى الأطراف مع تغطية الشعر لمدة أربعين دقيقة قبل غسله بالشامبو والماء الفاتر.



    1- النمش: يُعد النمش المحُضُورَ بوجه المرأة، وكتفيها، احد العلامات الحٌسن وجَمالية لدى المَراهَقات، ففي السابق كانت تذهب المَراهَقات لصالونات التجميل لمحاولة إخفاء هذا النمش بمساحيق التجميل أو بالليزر، ولكن في هذه الأثناء أصبحت تتجه النجمات ومشاَير العالم لعمل هذا النمش في وجوههن.




    2- الغمازات: من أجمل العلامات في وجه المرأة، فهي تظهر حٌسن وجَمال ضحكتها.




    3- العيون الملونة مع الشعر الغامق: إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي لشعرك اللون الغامق خاصًة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ حٌسن وجَمالًا بلا حدود.





    4- الشامة: خاصًة تلك التي تكون محُضُورَة بوضوح بالقرب من الشفاه و على الخد.



    5- الفرق بين الأسنان: الفرق بين "السنتين الأماميتين"، الذي يُعد من أحد أهم معايير الحٌسن وجَمال العالمية.

    6- الشفاه الممتلئة: بعدما كانت الشفاه الصغيرة هي الأجمل، إلىن أصبحت الشفاه الممتلئة هي من علامات حٌسن وجَمال الوجه.



    7- الرموش الطويلة: إذا كنت ممن يمتلكون رموش طويلة، فأنتِ محظوظة بظلال رائعة تحيط بعينيكِ الجميلتين.

    8- الرقبة الطويلة: من أحد أهم معايير الحٌسن وجَمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

    فوائد الألوفيرا للشعر ستغنيك عن السيشوار.. جربيها


    الزوار شاهدو أيضًا