فيديو: الفتاة المصرية التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة ! - الوسط

فيديو: الفتاة المصرية التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة !

محتويات

    أعلنت اليوتيوبر المصرية منة عبدالعزيز (17 عاما)، تراجعها عن تصريحاتها التي اتهمت فيها الناشط الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي مازن إبراهيم، بالاعتداء عليها واغتصابها، مؤكدًة أنها الآن بخير ولا توجد مشكلة لها مع “مازن”.

    كنت منهارة

    وظهرت منة عبدالعزيز في مقطع فيديو، قالت فيه إن الأمر أخذ أكبر من حجمه الطبيعي، مضيفًة أنه لا يوجد مشكلة بينها وبين مازن، وأنها كانت في حالة انهيار شديد وما سرع حدة الأمر هو تدخل البعض للإيقاع بينهما وأكدت أنها حصلت على حقها دون خلافات بينهما.

    وبيّنت “منة” أن مازن بالفعل ضربها وشوّه وجهها ولكن تدخلت بعض الفتيات وأشعلن الأمر وهو ما أدى لتلك الضجة على مواقع التواصل، بينما ظهر صوت شخص في الخلفية قال في نهاية الفيديو: “تمام”. ويأتي تراجع منة عبدالعزيز، بعدما خرج الناشط مازن إبراهيم، عن صمته وقام بالرد عليها بشأن اتهامها له باغتصابها والتعدي عليها بالضرب وحلق شعرها بصحبة 3 فتيات.

    سرقت أموال عملية والدتها

    وفجر مازن، العديد من المفاجآت في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “فيسبوك” حيث قال إنه تعرض لعصابة تتكون من آية المشهورة بـ”منة”، وشخص يدعى “كلاشنكوف” موضحًا أن الأخير كان يأكل ويشرب من جيبه. أما منة فقال عنها: “ملهاش أهل.. وأهلها تبرأوا منها لأنها سرقت أموال عملية والدتها فماتت بسببها وحلقت شعرها وتقطع شرايينها، وبنقف جنبها، ولما بطلنا وعرفنا حقيقتها أصبحنا وحشين”. والصدمة التي فجرها مازن، هو قوله إنه يريد الذهاب بها إلى الطب الشرعي حاليا لأنها “ليست بكرًا” .

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    فيديو: الفتاة المصرية التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة !


    الزوار شاهدو أيضًا