فيديو: سوسن بدر تكشف أول أجر تقاضته.. وهذا ما قالته عن والدتها - الوسط

فيديو: سوسن بدر تكشف أول أجر تقاضته.. وهذا ما قالته عن والدتها

محتويات

    كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر عن أول أجر تقاضته من التمثيل، مضيفة أنها تعمل منذ أن كان الأجر يتم بناء على المشاركة في الحلقة الواحدة، وكان لا يتجاوز الـ10 جنيهات، وبعد خصم الضرائب كان صافي أول أجر تقاضته حوالي 7 أو 8 جنيهات مصرية. وأوضحت بدر في مقابلة تلفزيونية: “أنا لا أمتلك فساتين سهرة في خزانة ملابسي، ولست من هواة جمع الملابس”، منوهة إلى أنها سافرت إلى الكثير من البلدان إلا أنها تتمنى زيارة اليابان والذهاب لأداء مناسك العمرة قريبًا.

    وكشفت سوسن بدر، سرًا عن والدتها قائلة إنها جسدت دور “أمونة” في مسرحية “ريا وسكينة”، مردفة أن الكثير من الشعب المصري لا يعرف هذه المعلومة، وتابعت أن والدتها كانت خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل، وكانت من الدفعات الأولى في المعهد، كما أنها كانت ممثلة إذاعة ومسرح. وبينت الفنانة المصرية أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد بذلت مجهودًا كبيرًا في مواجهة أزمة فيروس كورونا، لافتة إلى أن الوزيرة مرت بوقت عصيب وكانت على قدر المسؤولية معتبرة إياها فخرا للمرأة المصرية العاملة.

    وتحدثت سوسن بدر، عن كواليس جلسة تصوير أطلت فيها بإطلالة فرعونية، مشيرة إلى أنها قررت وقف تلك الجلسات، وأن جلسة التصوير في المتحف كانت لصالح مجلة أمريكية، وكان لها صداها الإيجابي على مستوى العالم. وأكدت أن جلسات التصوير الفرعونية ستتوقف لأنها أوصلت الرسالة المطلوبة منها إلى العالم، مؤكدة أن خبير التجميل الخاص بها، أعجبته صور الفنان التشكيلي علاء أبو الحمد، فقرر تحويلها إلى ماكياج حقيقي يطبّقه عليها. وعن “الكوميكس” التي تنتشر من فترة لأخرى بشأن إطلالاتها الفرعونية وتعلّق بها المصريون قالت إنها تعجبها وتضحكها كثيرًا، مردفة أن أكثر ما لفت نظرها إيفيه “واحد آمون بالنعناع” و”حمام سوسن بدر”.

    وذكرت سوسن بدر، أن دور “نفرتيتي” لم يكن سهلًا من الناحية النفسية أو العقلية، وهذا الدور أثر على صوتها بصورة كبيرة، لأنها كانت تقوم بتغيير نبرة صوتها في شوت واحد. وتابعت: “بعد ما خلصت الدور روحت للدكتور، والطبيب أخبرني بأن هناك ضرورة لإجراء عملية في الأحبال الصوتية، ولكني رفضت، فقام الطبيب بكتابة بعض علاج دواء، وصوتي رجع بنسبة كبيرة”. وعن تعرضها للتنمر لفتت إلى أنها عندما ظهرت بشعرها الأبيض تعرضت للتنمر وجهًا لوجه، مستطردة: “في واحدة وقفتني وقالت لي إيه اللي أنت عاملاه في نفسك ده.. لكن أنا بعمل اللي مريحيني”.

    يُذكر أن سوسن بدر، تشارك هذه الفترة في تصوير دورها في مسلسل “خيط حرير” وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة مي عز الدين وهنادي مهنى وعدد آخر من النجوم.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    فيديو: سوسن بدر تكشف أول أجر تقاضته.. وهذا ما قالته عن والدتها


    الزوار شاهدو أيضًا