فيديو.. سيرين عبد النور ترد بعدما اتهمها زهير رمضان بالإساءة لسوريا - الوسط

فيديو.. سيرين عبد النور ترد بعدما اتهمها زهير رمضان بالإساءة لسوريا

محتويات

    كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حقيقة إساءتها لسوريا، مؤكدة أن ذلك الكلام عار تماما من الصحة، مطالبة جمهورها بضرورة عدم تصديق أي شائعة يكون الهدف النيل منها ومن شعبيتها. البداية عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنقيب الممثلين السوريين زهير رمضان قال فيه إنه منع سيرين عبد النور من تصوير مسلسل ‎قناديل العشاق لإساءتها لسوريا.

    وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، وعلقت متابعة :”‏‎‎مش دفاعاً عنه و انا بحب سيرين كتير وتمثيلها حلو بس هوي قال منعتها لأنها اساءت ل سوريا و من بعدها اعتذرت”. وأضافت المتابعة :” وبعد هيك سمحلها اتصور يعني هوي مش غلطان لان اكيد ما رح يسمح لأي شخص انه يسيء لبلده و أي نقيب غيره بأي دولة كان رح يتصرف متله”.

    وهو ما دفع سيرين للرد قائلة :”مريم مش كل شي بتسمعي تصدقي ارجوكي سوريا وشعبها بقلبي ولا يمكن سيء لاي بلد وشعبو انا فنانة بدي حب الكل والكل يحبني”. وسبق وتعرضت سيرين عبد النور للانتقادات بسبب نشرها صورة مبنى دار أزياء زهير مراد المدمّر في العاصمة بيروت، وذلك عبر خاصية الستوري في حسابها في إنستغرام، وبحكم علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، علّقت سيرين على الصورة قائلة: “حبيبي يا زهير الله يكون معك ويعوضلك الخسارة”.

    وشنّ بعض المتابعين هجومًا على عبدالنور بسبب هذا المنشور، حيث علّق بعضهم بأن سيرين لم تلتفت إلى ما حصل في لبنان ككل من قتلى وجرحى ودمار، وما اهتمت به هو نشر صورة دمار لدار أزياء مصمم لبناني. وجاء في تعليق البعض: “أكتر من 50 حالة وفاة و2500 جريح حتى الساعة، واللي ما مات أو انجرح تدمر بيتو وتشرد عالطريق هيدا كلو بميلة وسيرين عبد النور بميلة تانية كل شي عم تتحسر عليه هو مبنى أزياء زهير مراد ببيروت! منحبك كتير بس في شي مش مقبول”.

    وقال آخر: “واحدة حاطة صورة مبنى زهير مراد وكيف مدمّر بعد الانفجار، أه ياقلبي. يالله أنا همي الأطفال وفجعتهم وإنتي همك زهير مراد؟”، بينما كتب ثالث: “هل مبنى المصمم يهم أكثر من الناس؟”.. لكن وفي المقابل، كان هناك من دافع عن سيرين وموقفها مما حدث، فقال بعضهم: “كلنا بنعرف سيرين، وبنعرف شو لبنان بقلبلها، وميه بالميه هي الآن قاعدة ومتحسرة على ياللي بيصير ببلدها وعالناس، كيف بتدخلوا بالنوايا”. وعلّق آخر: “زهير مراد صديقها وحبت تدعمه ما فيها شي، سيرين إنسانة قبل فنانة، مش لازم كل دعوة بتدعيها عن لبنان والشهدا تكتبها بتويتر”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    فيديو.. سيرين عبد النور ترد بعدما اتهمها زهير رمضان بالإساءة لسوريا


    الزوار شاهدو أيضًا