فيديو: وعد السعودية تهدد بالانتحار أو الزواج.. فما السبب؟ - الوسط

فيديو: وعد السعودية تهدد بالانتحار أو الزواج.. فما السبب؟

محتويات

    هددت الفنانة السعودية وعد جمهورها ومحبيها عبر السوشيال ميديا بالانتحار أو الزواج والبعد عنهم نهائياً، وذلك لعدم سؤالهم عليها خلال فترة اختفائها عن السوشيال ميديا، حيث إنها لم تقم بأي نشاط منذ أسبوع مضى بدون توضيح الأسباب. ونشرت وعد فيديو عبر تطبيق سناب شات قالت فيه :”أولا السلام عليكم.. ليش ما بتسألون عني ..وأنا بقالي كثير مختفية ..وما بصور لكم أي شيء.. تبغون أتزوج وأسيبكم .. لا أنتحر عشان ما تسألون عليا ولا تهتمون بي”.

    وتفاعل عدد كبير من الجمهور معها وانهالت التعليقات :”ليش أنا حاسس كأنك بتمهيدي لزواج فعلا.. لا والله ما نقدر على فراقك وكتير اشتقنالك.. مهضومة وعد ان شاء الله يطول عمرك يا قلبي..قولي الأول كنت فين بقالك 6 أيام ما بنعرف عنك شيء”. وسبق وأعربت الفنانة السعودية وعد عن غضبها الشديد من مواطن تقدم لخطبتها بطريقة وصفتها بـ”المهينة”، حيث قام بمعايرتها بلون بشرتها وسنها ظناً منه أنها بذلك ستوافق عليه لأنه أفضل منها لتقوم بمهاجمته واصفة إياه بـ”المريض النفسي”.

    ونشرت وعد عبر تطبيق سناب شات:”تقدملي شخص يريد يخطبني يقولي أنا أبيض منك.. وأصغر منك.. وأهلي ما راح يوافقون بيكي.. بس أنا بريدك وبريد أرتبط بيكي وأتزوجك”. وعلقت الفنانة السعودية على هذا الطلب قائلة: “أنت شخص مريض نفسي.. في أي زمن عايش أنت .. كان زمان الأجنبي كفاية عنصرية ومين قالك إني راح أوافق؟”. وعبر عدد كبير من الجمهور عن غضبهم من الطريقة التي تقدم بها هذا الشخص للزواج من الفنانة وعد، وانهالت عليها التعليقات :”مثل هاد الكلام هو اللي يزيد العنصرية والطائفية..اخت وعد هاد كان المفروض تضربيه بالشوز ..والله اللي مثل هذا الشخص المفروض ينعدم”.

    يذكر أن وعد سبق ونشرت صورة لابنتها التي تدعى “حسناء”، وكتبت عليها عبر خاصية ستوري على حسابها إنستغرام: “حبيبتي بنتي جاتها الكورونا الله يرفع عنها ويشفيها ادعولها يا حبيبتي يا حسنا يا قطعة من قلبي أستودعك الله.. الله يرفع عنك ولا يضرك ويشفيكي قادر يا كريم”. وتميزت المسيرة الفنية للسعودية “وعد” بإنجازات عديدة، حيث قدمت عددا من الأغاني بمختلف اللهجات العربية المصرية واللبنانية والخليجية، ومن أبرز ألبوماتها “جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    فيديو: وعد السعودية تهدد بالانتحار أو الزواج.. فما السبب؟


    الزوار شاهدو أيضًا