في أول أيام العيد.. ليلى إسكندر تفاجئ متابعيها بانفصالها رسميًا عن زوجها يعقوب الفرحان - الوسط

في أول أيام العيد.. ليلى إسكندر تفاجئ متابعيها بانفصالها رسميًا عن زوجها يعقوب الفرحان

محتويات

    أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر؛ أمس الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، انفصالها رسميا عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بعد زيجة استمرت حوالي 6 سنوات؛ منهم عامين في السر.
    وفاجأت إسكندر جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، بمنشور صادم أعلنت خلاله انفصالها عن زوجها بقولها: “أعلن انفصالي رسمياً عن يعقوب الفرحان”، وذلك دون إبداء أية أسباب.

    وتجدر الإشارة إلى أن زواج ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان استمر بشكل سري لمدة عامين، حيث كانت بداية معرفة الجمهور بعلاقتهما في أبريل 2014، بسبب وضع ليلى إسكندر لصور تجمعها بيعقوب كثيرًا عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.
    وتحدث يعقوب الفرحان أولاً حول تفاصيل زواجهما السري، بسبب كثرة الأقاويل حولهما وبعد إعلان زواجهما واجهته العديد من الاتهامات والانتقادات، أبرزها أنه زواج مصلحة، وهو ما وصفه يعقوب بـالنقد اللا إنساني، إضافة إلى انتقادات عرقيّة كونه سعوديًا تزوج من لبنانية.
    وكشفت ليلى إسكندر في وقت سابق، عن خبايا زواجها من رجل أعمال كويتي كان صديقا لها واستمرت زيجتهما 5 أيام فقط في تصريح أطلقته للمرة الأولى، موضحة أن العلاقة انتهت بالطلاق، معلقة: “ما اتفقنا وما مشي الحال واطلعنا ببعض ما اتفقنا والزوج هو رائد العبكل”، منوهة أنه لا يزال صديقا لها حتى الآن وتعرّف على زوجها يعقوب.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    في أول أيام العيد.. ليلى إسكندر تفاجئ متابعيها بانفصالها رسميًا عن زوجها يعقوب الفرحان


    الزوار شاهدو أيضًا