كريستيان بيل يصل أستراليا لتصوير فيلم Thor: Love & Thunder - الوسط

كريستيان بيل يصل أستراليا لتصوير فيلم Thor: Love & Thunder

محتويات

    كريستيان بيل في أستراليا

    وصل كريستيان بيل لـ أستراليا لبدايَة تسجيل فيلم ثور: الحب والرعد . تتطلع اكتمال Marvel Studios التي طال انتظارها في البداية لـ بدايَة الإنتاج فصَل الصَيفي ، ولكن من الواضح أن هذه الخطط بحاجة لـ التَبَديَل في أعقاب وباء فيروس كورونا. بعد تأخير طويل ، عاد المشروع لـ المسار السَليَم ، مع بدايَة تشغيل الكاميرات في يناير 2021. استعدادًا للتصوير الرئيسي ، هبطت الفنانة ناتالي بورتمان مؤخرًا في أستراليا وحدها.

    بورتمان هو أحد قدامى المحاربين العائدين في عالم Marvel Cinematic ثور: الحب والرعد بالرغم من أن الفيلم يحتوي على إضافة حديثة ملحوظة للغاية في وجَه الحائز على جائزة الأوسكار كريستيان بيل. يلعب بيل الدور ثور: الحب والرعد شرير ، لكن اسم فرَديته لم يتم التوضيح عنه بعد. يحَس المشاهدون بالفضول لمعرفة المزيد عن مشاركته في المشروع ، وفي انتظار التفاصيل الرسمية ، ينضم الفنان لـ أعضاء فريق التمثيل الآخرين في أستراليا.

    شارك YouTuber KobieThatcher مقطع فيديو قصيرًا لبيل يصل لـ سيدني ، على الأرجح للتصوير ثور: الحب والرعد . اكتشف في المساحة أدناه:

    تم تأجيل موعد إصدار أفلام MCU التالية بمُوجِب الوباء ، مما أدى لـ جفاف مطول لمحتوى Marvel الجديد. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من المشجع أن ترى الأفلام في الامتياز ترَجع أخيرًا لـ العمل. انضم ثور: الحب والرعد إلي الرجل العنكبوت: العودة للوطن 3 و ال دكتور غريب في الكون المتعدد من الجنون كأفلام Marvel التي سوف يتَم تصويرها في الخريف والشتاء ، انقل الخطوة 4 في الاتجاه السَليَم. من الناحية المثالية ، يمكنه ذلك ثور: الحب والرعد تجنب أي انتكاسات تتعلق بـ COVID عَبر التصوير الفوتوغرافي الرئيسي. لم يكن الأمر سهلاً دائمًا على الأفلام التي استأنفت الإنتاج ضمن الأزمة الصَحَة (انظر: باتمانتم إغلاقه مؤقتًا في وقت سابق من هذا العام) ، ولكن تم التخلص من العَديد من المشاريع دون مصَاعب واسعة – بما في ذلك Marvel’s. شانغ تشي وأسطورة الحلقات الثلاث .

    من المحتمل أن يستغرق المشاهدون بعض الوقت لمشاهدة الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بـ ثور: الحب والرعد ، لأن الإنتاج لن يبدأ لمدة شهرين. إلا أنه ، من المرجح أن تثير رؤية بيل يصل لـ أستراليا تكهنات ونظريات حول دوره في الفيلم. ابتعد بيل عن الفِهمة المرتفعة للامتياز في حياته المهنية ، مع الثلاثية فارس اسود و ال المنهي: مرحبًا استثناءات في فيلمه. هذا هَامّ ثور: الحب والرعد لقد أحب ذلك ، لكن العمل مع مخرج مبدع ومشهور نَظِير Taika Waititi كان فرصة لا يجَب تفويتها. في أيامها الأولى ، كافحت MCU لتأسيس أشرار أشديداء في أفلاهَامّ ، لكن الجهود الأخيرة قلبت المد. نأمل أن يكون خصم بيل إضافة أخرى لا تنسى لـ MCU.

    كريستيان بيل يصل أستراليا لتصوير فيلم Thor: Love & Thunder


    الزوار شاهدو أيضًا