كيف تحصلين على شعر لامع في وقت وجيز؟ - الوسط

كيف تحصلين على شعر لامع في وقت وجيز؟

محتويات



    المرأة نَظِير الملح وصافيه بصفاء زيت الزيتون في الغِذَاء والمرأة بحٌسن وجَمال طعم العسل وحٌسن وجَمال اللافندر و معايير الحٌسن وجَمال تختلف من فتاة إلى أخرى، ومن بلد لآخر، ولا يستطيع أحد أن يتفق على معايير محددة للحٌسن وجَمال.





    تَعْرِيف علامات للحٌسن وجَمال تجدها بوجه المرأة تدل على أنها جميلة ، و قال الموقع أن تلك المعايير هي سمات عالمية للحٌسن وجَمال ، و سنعدد لكم في مجلتنا أكسجين هذه المعايير فيما يأتَي.





    وإليك تفاصيل المقَال بالصور

    إذا كنت سيدتي تعانين من شعر باهت وغير لامع فقد يكون ذلك بسبب استخدام مستحضرات العناية بالشعر التي تتضمن نسبة عالية من المواد الكيميائية. وفي هذا الغرض سنقدم لك بعض الطرق المنزلية التي تمنحك شعر لامع من الاستعمال الأول فتابعينا.

    • ماسك القھوة

    حضري كوب من القهوة بالطريقة المعتادة واتركيه جانبا حتى تبرد ثم وزعيها على كامل الشعر مع القيام بتدليك خفيف. غطي الشعر بقبعة بلاستيكية لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر.

    • ماسك الألوفیرا والعسل

    اخلطي مقادير متساوية من العسل وهلام الألوفیرا حتى تحصلي على مزيج متجانس ثم أضيفيه إلى كمية بلسم الشعر التي ستطبقينها على خصلات الشعر. اتركي البلسم لمدة 10 دقائق ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر.

    • ماسك الزبادي

    طريقة بسيطة تساعد في تغذية الشعر وإكسابه اللمعان والحيوية المنشودة، كل ما عليك فعله هو تطبيقالزبادي الطبيعي الخالي من السكر على كامل الشعر من الجذور حتى الأطراف مع التدليك بلطف. اتركي القناع لمدة 30 دقیقة قبل شطفه بالماء الفاتر والشامبو.



    1- النمش: يُعد النمش المحُضُورَ بوجه المرأة، وكتفيها، احد العلامات الحٌسن وجَمالية لدى المَراهَقات، ففي السابق كانت تذهب المَراهَقات لصالونات التجميل لمحاولة إخفاء هذا النمش بمساحيق التجميل أو بالليزر، ولكن في هذه الأثناء أصبحت تتجه النجمات ومشاَير العالم لعمل هذا النمش في وجوههن.




    2- الغمازات: من أجمل العلامات في وجه المرأة، فهي تظهر حٌسن وجَمال ضحكتها.




    3- العيون الملونة مع الشعر الغامق: إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي لشعرك اللون الغامق خاصًة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ حٌسن وجَمالًا بلا حدود.





    4- الشامة: خاصًة تلك التي تكون محُضُورَة بوضوح بالقرب من الشفاه و على الخد.



    5- الفرق بين الأسنان: الفرق بين "السنتين الأماميتين"، الذي يُعد من أحد أهم معايير الحٌسن وجَمال العالمية.

    6- الشفاه الممتلئة: بعدما كانت الشفاه الصغيرة هي الأجمل، إلىن أصبحت الشفاه الممتلئة هي من علامات حٌسن وجَمال الوجه.



    7- الرموش الطويلة: إذا كنت ممن يمتلكون رموش طويلة، فأنتِ محظوظة بظلال رائعة تحيط بعينيكِ الجميلتين.

    8- الرقبة الطويلة: من أحد أهم معايير الحٌسن وجَمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

    كيف تحصلين على شعر لامع في وقت وجيز؟


    الزوار شاهدو أيضًا