لاعب الهلال السابق: النصر أقرب لحسم الديربي لهذه الأسباب! - الوسط

لاعب الهلال السابق: النصر أقرب لحسم الديربي لهذه الأسباب!

محتويات

    تنتظر الجماهير الرياضية المواجهة الهامة يوم 5 أغسطس المقبل بين الهلال والنصر في إطار الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

    وتحدث اللاعب السابق لأندية الهلال والنصر والاتحاد، سعد الحارثي، عن اللقاء المنتظر بين قطبي الرياض، حيث توقع فوز العالمي نظرًا لأنّه في رأيه أفضل فنيًا من جاره الأزرق في الوقت الحالي.

    وقال الحارثي في تصريحاته “النصر أصبح يملك مؤخرًا ثقافة الفوز على الهلال بعد المباريات الأخيرة التي أثبت فيها قوته الغاشمة، وهزم الزعيم في ملعبه أكثر من مرة”.

    وأضاف “فترة التوقف قد تؤثر على النصر ولكنه يتفوق بالعاملين الفني والمعنوي، البرتغالي روي فيتوريا يمتلك عقلية وفكرًا عاليًا جدًّا، ويستطيع أن يكون رجل هذه المرحلة، وأن يقدم فريقًا قويًّا، والإدارة النصراوية قدمت له عناصر جيدة وساعدته في إتمام صفقات قوية، ويبقى الدور الأكبر عليه بالاستفادة من هذه الصفقات، وأيضًا هناك مسؤولية على اللاعبين كيف يطورون من أنفسهم وتقديم مستويات جيدة”.

    وعن مسيرته الكروية ذكر الحارثي أن النصر هو الأقرب إلى قلبه، رغم أنّه ارتدى قميص الاتحاد والهلال، مثنيًا على التعامل الراقي الذي وجده من إدارات الأندية الثلاثة.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    لاعب الهلال السابق: النصر أقرب لحسم الديربي لهذه الأسباب!


    الزوار شاهدو أيضًا