لكزس تدرج السيارة الأولى من LC 500 CONVERTIBLE التي بيعت بالمزاد الخيري بقيمة 2 مليون دولار - الوسط

لكزس تدرج السيارة الأولى من LC 500 CONVERTIBLE التي بيعت بالمزاد الخيري بقيمة 2 مليون دولار

محتويات

    لكزس تسلم السيارة الأولى من LC 500 CONVERTIBLE التي بيعت بالمزاد الخيري بقيمة 2 مليون دولار

     

    في المزاد الذي إستمر لثلاث دقائق فقط في مجمع باريت جاكسون والذي خصص من أجل الأعمال الخيرية، بيعت لكزس LC 500 المكشوفة موديل 2021 بمبلغ 2 مليون دولار للسيد كينت ستيفنسون، ويوم أمس تم تسليم السيارة التي تحمل الرقم واحد لمالكها بعد أن كانت لكزس قد بدأت الإنتاج التجاري لهذه السيارة في بداية الشهر الماضي.

    وقد منح ستيفنسون مع السيارة لوحة فنية مرسومة لنفس السيارة وموقعة من كبير مهندسي التصميم وكذلك مجموعة من الصور الخاصة بخط الإنتاج وشهادة موقعة من قبل مهندسي السيارة الرئيسيين والمدير العام لمصنع لكزس موتوماتشي، وأيضا حقيبة سفر فاخرة من هاليبرتون والتي صممت خصيصاً لهذه السيارة. وقد كان ستيفنسون قد حظي في وقت سابق أيضاً بتجربة قيـادة خاصة فـي مضمار لاجونا سيكا مـع سائق الراليات الشهير سكوت برويت وإقامـة لمـدة ثلاث ليالٍ فـي منتجع بيبل بيتش،

    السيارة المسلمة هي السيارة ليست فقط الأولى المخصصة للبيع من هذا الطراز الرياضي الفاخر وتحمل رقم الهيكل 100001، بل أيضا زين غطاء محركها بتوقيع رئيس شركة لكزس العالمية السيد كوجي ساتو وكبير المهندسين ياسوشي موتو.

    لكزس LC 500 CONVERTIBLE القابلة للكشف هي واحدة من أمتع السيارات الفاخرة المكشوفة التي تمنح قائدها شعوراً لا ينتهي من السعادة وتجعله قريباً من العالم الذي حوله وهو يسير في طريق مفتوح.

    ولقد إستطاعت لكزس في هذه السيارة أن تحقق المعادلة الصعبة بتصميم سيارة قابلة للكشف بمفهوم بسيط، وقطعت أشواطاً إستثنائية للتأكد من أنه عند رفع السقف لن تفقد أي راحة أثناء القيادة إن كنت تستمتع بجولة مشمسة على جانب البحر، أو تقود في الطرق المتعرجة والمنعطفات أو حتى في ممرات الجبال.

    فلقد إهتمت لكزس بتبريد الجزء السفلي لجسم السيارة، مع التحكم الكامل في درجة الحرارة وتدفق الهواء حول رأس وجسم الركاب، حتى يتمكنوا من الإستمتاع بالهواء المنعش دون الشعور بالبرد أو الحر، والحصول على الراحة المثالية من خلال التعديلات الدقيقة على نظام تكييف الهواء للحفاظ على درجة الحرارة المناسبة.

    تحتويLC 500 CONVERTIBLE على نظام التحكم في الهواء الطلق والذي يكتشف تلقائياً ما إذا كان سقف السيارة مفتوح أو مغلق بإستخدام مستشعر في السقف يضبط أداء تكييف الهواء وفقاً لذلك عندما يفتح السقف، كما يتم قياس كمية ضوء الشمس ودرجة الحرارة الخارجية وسرعة السيارة لتعديل وضعية المكيف وسرعة تدفق الهواء.

    ويتوفر بالسيارة سخانات قابلة للتعديل مدمجة في مساند الرأس توجه الهواء على رقبة الركاب، حتى يشعروا بالدفء على الفور.

    وهي مصممة لتناسب الأشخاص من أطوال مختلفة وتعمل تلقائياً، أو يمكنك إستخدام التحكم اليدوي، مع ثلاث إعدادات للحرارة.

    كما يعمل حساس المناخ الذكي الخاص بلكزس على تزويد النظام بالمعلومات المناخية من أجل التحكم المنسق القابل للتحويل في تكييف الهواء الأوتوماتيكي، وسخانات المقاعد والرقبة، وعجلة القيادة المدفئة، حتى أنه يتعرف عندما يكون مقعد الراكب غير مشغول، ليطفئ السخانات لتوفير الطاقة.

    واهتمت لكزس أيضًا في الكيفية التي يمكن أن تلعب بها الديناميكيات الهوائية للسيارة دورها في الحفاظ على المقصورة هادئة ومريحة، بإتباع نهج اوموتيناشي الذي يركز على الإنسان.

    تمتلك السيارة عاكس شفاف للهواء خلف المقاعد الخلفية – مثبت كمعيار قياسي – يمنع تدفق الهواء غير المرغوب فيه ويحافظ على الهدوء الكافي في المقصورة لإجراء محادثة عند القيادة بسرعة تصل إلى حوالي 60 كم/ساعة. قد تكون ميزة صغيرة، لكنها تقلل من تدفق الهواء حول وجوه الركاب بنسبة 20٪ تقريبًا.

    وقيادة أكثر راحة عند السفر بسرعات أعلى، حيث يمكنك رفع شبكة الهواء التي تقلل مرة أخرى من تدفق الهواء حول الرأس (بحوالي 67٪ عند 100 كم/ساعة) والتي وضعت بعناية خلف المقاعد الخلفية ويمكن أن تظل في مكانها عند رفع السقف.

    ومن المتوقع أن يبدأ بيع السيارة عالمياً خلال الأشهر القادمة.

    المزيد منَ خلاَل : آخر الأخبار

    لكزس تدرج السيارة الأولى من LC 500 CONVERTIBLE التي بيعت بالمزاد الخيري بقيمة 2 مليون دولار


    الزوار شاهدو أيضًا