لينك موقع وزارة الشديد العاملة لاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الكترونيا 2020 الدفعة الرابعة - الوسط

لينك موقع وزارة الشديد العاملة لاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الكترونيا 2020 الدفعة الرابعة

محتويات

    استفسر موقع وزارة القوى العاملة على الإنترنت عن دعم العمالة غير الرسمية الذي يريده المواطنون أكثر من غيرهم عَبر هذه الايام ، لأن الدفعة الرابعة من المواطنين التي استفسرت عنها كانت من أكتوبر 2020 لـ نوفمبر 2020 لدفع 500 جنيه مصري للدعم. يمنح الأزهر الشريف إعانات للعمال المتضررين لمساعدتهم على كسب لقمة العيش ، ويمكن الاستفسار إلكترونيًا منَ خلاَل رابط أنشأته الوزارة ليسهل على المواطنين الاستفسار عن الدعم الذي يستند إليه الرئيس عبد. بدأ قرار فتح السيسي.

    منحة 2020 للعمل غير الحقيقي

    في مصر ، تم إطلاق برنامج دعم العمالة غير الرسمية لعام 2020 لدعم المواطنين الذين يندرجون في مجَموَعة العمالة غير الرسمية. مجَموَعة العمالة غير الرسمية هي الأكثر تضررا من الوباء الجديد ، لأن تفشي الفيروس تسبب في توقف مجموعة كبير من الوظائف ، تبَعاً لذلك نظرا لارتفاع الأسعار في الدوَل ، فإن ذلك له تأثير سلبي على مستوى المعيشة.

    وعملت وزارة القوى العاملة جاهدة على توزيع هذه المنحة على أربعة أقساط ، وتَم سداد ثلاث منح من قبل ، ومنحة واحدة مقسمة على ثلاثة أشهر والشهر 500 جنيه مصري ، وقد سدد المستفيد حتى في هذه الأثناء. 4500 جنيه مصري.فيما عدا دعم الدفعة الرابعة ، فإن مجموع عام 2020 هو 6000 جنيه ، مقسمة على 12 شهرًا

    استفسارات موقع وزارة القوى العاملة عن دعم التوظيف

    للاستعلام عن إعانات التوظيف غير الرسمية ، يرجى اتباع الخطوات التالية منَ خلاَل موقع وزارة الصحة:

    • ادخل على الموقع الحقيقي لوزارة القوى العاملة من “”
    • حدد الاستعلام عن منحة البطالة لعام 2020
    • إدخال رمز البلد سَليَم في الحقل المخصص له.
    • انقر فوق استعلام لاستخراج كل بيانات نفقات المنح الدراسية.

    يتواصل السيرش على موقع وزارة القوى العاملة ويستمر للحُدوَث على نتائج أسماء المستفيدين من المنحة ، وهي إحدى المنح الحكومية التي تحسَن مساعدات اقتصادية متعددة للأسر ذات الدخل المحدود في مصر.

    لينك موقع وزارة الشديد العاملة لاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الكترونيا 2020 الدفعة الرابعة


    الزوار شاهدو أيضًا