لينك نتائج كونكور 2020 في موريتانيا بالاسم ورقم الجلوس منَ خلاَل موقع موريباك اون لاين - الوسط

لينك نتائج كونكور 2020 في موريتانيا بالاسم ورقم الجلوس منَ خلاَل موقع موريباك اون لاين

محتويات

    بعد طول انتظار كشفت روافَد إعلامية منذ وقت ليس ببعيد أن نتائج مسابقة كونكور الموريتانية 2020 التي أقرتها وزارة التربية والتعليم الموريتانية تَمت الموافقة عليها مؤخرًا أمام الجميع ، وهذه هي البوابة الأولى للمرحلة التحضيرية ، لأن روافَد مسؤولة تشير لـ ، يمكن لكافة الطلاب في هذه الأثناء الوصول لـ الموقع. قامت الوزارة بتحميل هذه النتائج في وجَه إلكتروني.

    نتائج كونكور 2020

    بعد طول انتظار صرحت وزارة التربية الوطنية نتائج كونكور ، وتم الإعلان عن البيانات بعد وضع خاص في موريتانيا بمُوجِب تفشي وباء كورونا الجديد ، حيث أكدت روافَد موثوقة ذلك عقب تفعيل رابط الاستعلام المباشر ، ستظهر نتائج الطلاب في كل مدينة لبضع ساعات من في هذه الأثناء فصاعدًا. للحُدوَث على هذه النتائج ، يتمنى قسم الانضباط لطلاب شهادة كونكور التوفيق ، ولكن فقط إذا عملنا معك لمراجعة أساليب وإجراءات وضح هذه النتائج منَ خلاَل الإنترنت.

    مراحل الاستعلام عن نتائج كونكور موريتانيا

    منَ خلاَل موقع Mauriac الإلكتروني الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم ، يمكن لهذا الموقع أن يسَاند الطلاب على البدايَة في الاستعلام عن هذه النتائج منَ خلاَل الإنترنت ، وتسَتطَيع الاستفسار على النحو التالي والإفصاح عن هذه النتائج إلكترونيًا: –

    انتقل لـ موقع Moreback

    أدخل رمز تقدير طالب Concor

    أدخل رقم هاتف المقعد

    انقر فوق رمز الاستعلام عن النتيجة

    بعد النقر فوق رمز الاستعلام ، سترى النتائج على الفور

    لينك نتائج كونكور 2020 في موريتانيا بالاسم ورقم الجلوس منَ خلاَل موقع موريباك اون لاين


    الزوار شاهدو أيضًا