مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة يكرّم جمعية أجياد لجهودها في مواجهة فيروس كورونا - الوسط

مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة يكرّم جمعية أجياد لجهودها في مواجهة فيروس كورونا

محتويات

    مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة يكرّم جمعية أجياد لجهودها في مواجهة فيروس كورونا

    مكة الآن :  

    كرم مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة, جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بدرع شكر وتقدير, نظير جهودها ومشاركتها الفاعلة وتقديمها مبادرات اجتماعية لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد- 19) تلبية لاحتياجات المتضررين منذ بدء الأزمة وحتى الوقت الحالي.
    وقدمت الجمعية خلال الفترة الماضية عددا من المبادرات بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة منها وزارة الصحة ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية متمثلة بمركز التنمية الاجتماعية بمكة, في توزيع آلاف السلال الغذائية للمتضررين, وتوفير مترجمين في المستشفيات والمحاجر الصحية, وتوزيع ما يزيد عن 2500 حقيبة دعوية هدية للمرضى والمستضافين في المحاجر الصحية, وتوفير 1200 حقيبة للمستلزمات اليومية، و توفير أكثر من 100 ألف سجادة صلاة ذات الاستخدام لمرة واحدة للمستشفيات مكة.
    كما وزعت الجمعية أكثر من 1200 بروشور توعوي لتوعية المقيمين الناطقين بغير اللغة العربية، بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الجهات المختصة بالمملكة, وتوزيع 38،400 كمامة طبية, إلى جانب إنتاج عدد من المقاطع التوعوية القصيرة وتصميم البطاقات التوعوية عن الجائحة حيث تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بلغات مختلفة ولاقت استحسان الجميع.
    وبلغ عدد المبادرات الموثقة التي قدمتها الجمعية منذ بدء جائحة كورونا المستجد 27 مبادرة مجتمعية والكترونية بإشراف مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة، حيث بلغ عدد المستفيدين منها (267,299) مستفيدا.
    وعبر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أجياد للدعوة الدكتور عصام الجفري عن شكره لمركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة على الشراكة المثمرة مع الجمعية في مواجهة هذا الوباء العالمي, سائلاً الله بأن يحفظ الجميع من شر الأمراض والأوبئة ويحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء ومكروه.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة يكرّم جمعية أجياد لجهودها في مواجهة فيروس كورونا


    الزوار شاهدو أيضًا