مسلسل “البرنس”.. النهاية تفوق التوقعات وتحدث ضجة على مواقع التواصل - الوسط

مسلسل “البرنس”.. النهاية تفوق التوقعات وتحدث ضجة على مواقع التواصل

محتويات

    تصدرت نهاية مسلسل “البرنس” الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فاجئت النهاية الجمهور، بسبب الأحداث المتسارعة والغير متوقعة، كما حازت لحظات الإنتقام على إعجاب وثناء الجمهور.

    تفوق أحمد زاهر

    وكان “أحمد زاهر” قد أبدع في تقديم العديد من المشاهد بحسب ما قال عنه المتابعون، مصنفينه بأنه الـ “نمبر وان”، حيث تسببت لحظة إعدامه في تفاعل الجمهور مع الحلقة الختامية، واصفين إياه بأنه البطل الحقيقي للمسلسل.

    وأكدت المشاهد الختامية صدق توقعات الطفلة “مريم البرنس”، حيث قالت خلال ظهورها بأحد اللقائات التلفزيونية، بأن “فتحي” قاصدة أحمد زاهر سيقتل “ياسر” الذي يجسده محمد علاء، إضافة إلى زواج “رضوان” من “علا” التي تجسدها الفنانة نور اللبنانية.

    على جانب أخر، فقد اعترض العديد من المتابعين على عدم الانتقام من عبير، التي تجسدها الفنانة المصرية “رحاب الجمل” بعدما اكتفى مخرج وكاتب العمل “محمد سامي” بأن تفقد ابنتها الصغيرة، بعدما مرضت ورحلت عنها.

    تفاعلات المغردين

    وتفاعل المغردون مع الحلقة الختامية، حيث قال أحدهم: “والله ما برد قلبي في اخته الكلبه ومنقهر من النهاية ذي احد مثلي؟ #البرنس”، وتداول “حمادة” مقولة محمد رمضان في آخر مشاهد البرنس والتي قال فيها: “#البرنس لما تاخذ في الدنيا على وجهك أوعى تأخذ الألم وتسكت وتعديها حتى لو بعد سنين ،لازم ترد ! والألم لازم يكون أقوى من اللي أخذته”.

    كما أبدا البعض إعجابهم الشديد بالمسلسل قائلين: “شكرًا يا اجمل مسلسل في رمضان اسطورة يا محمد رمضان و يا احمد زاهر #البرنس”، “محمد رمضان دايم مبدع بس هالمره بطل المسلسل بالنسبه لي احمد زاهر (فتحي) #البرنس”، “#البرنس ابدعت يا برنس اقتنعت انووو المسلسل بطولة احمد زاهر والله بجد الدور يجنن والتمثيل برافووووو”، “#احمد_زاهر اقسم بالله نمبر ون”، وأردف آخر: “#احمد_زاهر هذا اللي ينقال عنه سرق الاضواء مبدع”.

    يذكر أن مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان واللبنانية نور، والفنانين سلوى عثمان وأحمد زاهر وروجينا وعبد العزيز مخيون ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر، وغيرهم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    مسلسل “البرنس”.. النهاية تفوق التوقعات وتحدث ضجة على مواقع التواصل


    الزوار شاهدو أيضًا