مغرد يطلب من الكلباني فتوى بسماع أغنية مع زوجته وهما صائمين.. والداعية يفاجئه: خلها تغني لك بحبك يا ح - الوسط

مغرد يطلب من الكلباني فتوى بسماع أغنية مع زوجته وهما صائمين.. والداعية يفاجئه: خلها تغني لك بحبك يا ح

محتويات

    أثار الداعية عادل الكلباني، الجدل، بتغريدة رد فيها على سؤال أحد المغردين والذي سأله: “يا شيخ متى سمعت وأم عبد الإله أغنية رومانسية وأنتم صايمين؟”. وتفصيلا، غرد أحد الأشخاص قائلا: ” يا شيخ متى سمعت وأم عبدالإله أغنية رومانسية وأنتم صايمين؟ يمكن تفتيني مشتهي أسمع أغنية مع زوجتي حاليا.. حنا صايمين ونبي نروق بارك الله فيك”. وأجاب الكلباني قائلا: “خلها تغني لك بحبك يا ح”.

    وتداول النشطاء العديد من التغريدات، وأعرب بعضهم عن استغرابه من رد “الكلباني”، بينما اعتبره آخرون ردا طبيعيا. وقال عبد الرحمن العتيبي: ” أعانك الله يا شيخ عادل وثبتك بالقول الثابت، وجعل ما تتعرض له من السفهاء رفعة لك عند الله”. وأضاف محمد العلياني : ” بحبك يا حبيبي اكمني بهواك، واضحة يقصد أغنية الفنانة جنات.. لا تهبون فيها”.

    وتابع مغرد يدعى عبد الرحمن قائلا: يا حبي والله لك يا شيخ … ما شاء الله عليك ، علم و وسطية ، وخفة روح ودم ، وسرعة بديهة ، وردود مفحمة لمن يحاول الإساءة ، الله لا يحرمنا منك ومن طلاتك الحلوة. وقال بشير الحذيفي: هذا ردا لا يليق بإمام وخطيب وداعية وفي يوم فضيل يوم من أيام الله .. اعتبره جاهل والله سبحانه يقول (وأعرض عن الجاهلين ) أو اعتبره ما شئت ورد عليه بأفضل من هذا.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    مغرد يطلب من الكلباني فتوى بسماع أغنية مع زوجته وهما صائمين.. والداعية يفاجئه: خلها تغني لك بحبك يا ح


    الزوار شاهدو أيضًا