مفاجأة.. مستقبل ميسي لن يكون في الدوريات الأوروبية - الوسط

مفاجأة.. مستقبل ميسي لن يكون في الدوريات الأوروبية

محتويات

    لا يزال الغموض يحيط بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع ناديه برشلونة الإسباني، بعدما قدم طلبًا لإدارة العملاق الكتالوني بالرحيل هذا الصيف، وارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن تظهر أنباء عن قربه من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

    وشهدت العلاقة بين ميسي ورئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، أزمات كثيرة بسبب ما يراه النجم الأرجنتيني قرارات خاطئة أثرت بالسلب على مسيرة الفريق الأول خلال موسم 2019-2020، وهو ما دفعه إلى طلب تفعيل بند يسمح له بالرحيل في الوقت الحالي دون الانتظار إلى نهاية عقده في 30 يونيو 2021. وبحسب الصحفي الأرجنتيني الشهير مارتن ليبرمان، الذي يعمل في شبكة «فوكس سبورتس» الأمريكية، فإن مستقبل ميسي ربما لا يكون في أي من الدوريات الأوروبية. وأوضح ليبرمان أنه لن يكشف عن أي معلومات قد تعرقل الخطوات المقبلة لميسي، مؤكدًا في الوقت نفسه أن النجم الأرجنتيني تلقى عرضًا من أحد الأندية في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

    وقال: «ثمة شيء واحد قاطع مع مالك نادي إنتر ميامي، والخطة تتمثل في أن ميسي سينهي مشواره في صفوف النادي المملوك لنجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام وبراتب خيالي». وأضاف: «يستطيع ميسي أن ينعم بالهدوء السائد في ولاية فلوريدا، وجمال ميامي؛ حيث يمتلك ميسي بالفعل شقة هناك في برج بورش تاور». واختتم ليبرمان: «ميسي كان يأمل أن يسدل الستار على مشواره الكروي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأبلغتني مصادري أن اتفاقًا مبدئيًّا تم بين اللاعب وبين مارسيلو كلور رئيس نادي إنتر ميامي، ومن ثم سينهي ميسي مشواره هناك».

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    مفاجأة.. مستقبل ميسي لن يكون في الدوريات الأوروبية


    الزوار شاهدو أيضًا