مقابلة صحفية مع مدير عام مركز رد سي مول المهندس الريان قدوري - الوسط

مقابلة صحفية مع مدير عام مركز رد سي مول المهندس الريان قدوري

محتويات

    مقابلة صحفية مع مدير عام مركز رد سي مول المهندس الريان قدوري

     

    مقابلة صحفية مع مدير عام مركز رد سي مول
    المهندس الريان قدوري

    1. بداية، وفي ظل الظروف الراهنة حدثنا عن كيفية تلقيكم خبر الإعلان عن إغلاق المراكز التجارية؟
      في البداية، أود أن أوجه جزيل الشكر لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على كافة الجهود الجبارة التي إتخذتها حكومتنا الرشيدة لمكافحة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19.
      نحن نعتبر أن القرار الذي إتخذته الحكومة لجهة إغلاق المراكز التجارية، هو قراري إيجابي، وذلك إنطلاقاً من حرصنا على سلامة وصحة زوار مركز رد سي مول والموظفيين والعاملين في المركز. في الكثير من الأحيان، لا تكون القرارات الإيجابية والتي تخدم المجتمع بالنسبة للكثيرين مرحب بها، ولكن على الرغم من أن الإغلاق له أثر كبيرعلى سير العمل، ولكن في المقابل حياة وصحة الناس والزوار والعاملين هي أهم من أي إعتبار آخر. ونحن في إدارة رد سي مول نتوجه للجميع ومن منبركم الكريم، بضرورة التقيد بالإجراءات وإلتزام المنازل إلى أن تعود الحياة إلى طبيعتها. وندعوا الله أن يكون الجميع بخير وصحة وسلامة.
    2. كيف تقيّمون الوضع الحالي أو سير العمل بالنسبة للمركز؟
      من الطبيعي أن يحتم علينا الظرف الحالي إيقاف إستقبال الزوار، ولكننا وكما ذكرت نواجه المسألة بإيجابية ونقوم خلال هذه الفترة، بالعمل عن بُعد . فلقد قامت إدارة المركز بوضع خطة من شأنها أن تتيح إستمرار العمل بشكلٍ طبيعي مع الإلتزام بساعات العمل والرد على جميع الإتصالات والإستفسارات من المستأجرين بالإضافة إلى عقد إجتماعات عبر التقنيات الإلكترونية مع المستأجرين من أجل متابعة وضمان إنجاز الأعمال السابقة.
    3. ما هي الاجراءات التي قام بها رد سي مول للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد؟
      قمنا بعملية تعقيم شاملة وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية، حيث طالت هذه العملية كافة مرافق ومساحات المركز من ممرات وغرف الصلاة والمناطق العامة ومناطق ألعاب الاطفال وصالة المطاعم وغيرها من المرافق والمساحات. ولقد اتخذنا سلسلة من التدابير الإحترازية الوقائية لضمان الحفاظ على النظافة والسلامة في كافة المرافق التابعة لمركزنا. وهذه الخطوة تمت بالتعاقد مع شركة متخصصة بعمليات التعقيم، وهي تأتي كترجمة عملية لإلتزامنا وتضافر جهودنا بموازاة جهود الحكومة السعودية في المساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
    4. ما هي تطلعاتكم لمستقبل المركز القريب والبعيد؟
      نحن نتطلع بإيجابية مطلقة إلى المرحلة المقبلة، ونقوم حالياً بالعمل على تحضير مفاجآت وحملات تسويقية وعروض للزوار، وذلك في إطار الإستعدادت للفترة المقبلة التي تنطلق بعد أن تعلن الجهات الحكومية المتخصصة عن استئناف العمل في المراكز التجارية. بطبيعة الحال، نتوقع عودة تدريجية في المستقبل القريب. وهنا أود التنويه أن رد سي مول سيستمر بعملية التعقيم لفترة تمتد إلى ما بعد إعادة الإفتتاح لضمان صحة وسلامة الجميع. ونضع خطط مستقبلية تتضمن إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة غير المسبوقة والجديدة من نوعها، والتي نهدف من خلالها نشر الفرح والبهجة لكافة مرتادي رد سي مول والمساهمة في عودة الحياة الطبيعية إلى أرجاء المملكة.
    5. هل تتوقعون الإفتتاح في الاشهر القليلة المقبلة؟
      إن هذا الأمر من الصعب تحديده حالياً، ولكننا ندعو الجميع للتحلي بالإيجابية، وندعوا الله أن يحمي وطننا الغالي ويحمي الجميع من هذا الوباء والله ولي التوفيق. وأن تنتهي هذه الأزمة التي لم يسبق لها مثيل، وسنتعاون جميعاً للمساهمة في التغلب على تداعيات هذه الأزمة.
    6. كلمة أخيرة؟
      أدعوا الجميع للبقاء في منازلهم والإلتزام بإرشادات وتعليمات قيادتنا الحكيمة، حتى يتسنى لنا الخروج من هذه المرحلة بأقل خسائر ممكنة. وأتمنى دوام الصحة والسلامة للجميع. وفي نهاية الأمر لا يسعني في هذه الفترة وخلال الازمة التي يمر بها العالم أجمع الى أن نكثر من الدعاء والتقرب إلى رب العباد، فأدعو الله العلي الكريم أن يمن علينا وعلى أهالينا وعلى كل من أحبننا بالصحة والعافية وأن يقينا ومن نحب من كل وباء ومرض، وأن يتمم علينا بالفرج القريب جميع كروبنا وييسير أمورنا ويرفع عنا كل سقم وصلي اللهم وسلم وبارك على خير الأنام سيدنا وحبيبنا ونبينا محمد ابن عبدالله.

    المزيد منَ خلاَل : آخر الأخبار

    مقابلة صحفية مع مدير عام مركز رد سي مول المهندس الريان قدوري


    الزوار شاهدو أيضًا