مقشرات البشرة من صنع يديكِ - الوسط

مقشرات البشرة من صنع يديكِ

محتويات



    المرأة نَظِير الملح وصافيه بصفاء زيت الزيتون في الغِذَاء والمرأة بحٌسن وجَمال طعم العسل وحٌسن وجَمال اللافندر و معايير الحٌسن وجَمال تختلف من فتاة إلى أخرى، ومن بلد لآخر، ولا يستطيع أحد أن يتفق على معايير محددة للحٌسن وجَمال.





    تَعْرِيف علامات للحٌسن وجَمال تجدها بوجه المرأة تدل على أنها جميلة ، و قال الموقع أن تلك المعايير هي سمات عالمية للحٌسن وجَمال ، و سنعدد لكم في مجلتنا أكسجين هذه المعايير فيما يأتَي.





    وإليك تفاصيل المقَال بالصور

    يجب الحرص على تقشير البشرة بين الحين والآخر, للتخلص من طبقات الجلد الميتة, والحصول على بشرة أكثر شبابا وحيوية, وليس هناك أفضل من المقشرات الطبيعية التي تصنع في المنزل, وإليك أهم هذه الوصفات.
    1. البن واللافندر والسكر
    يعتبر هذا المقشر من أفضل الأنواع, فاللافندر يعمل كملطف ومهدئ للبشرة بينما القهوة والسكر تعمل على إزالة وفرك طبقات الجلد الميتة.
    2. السكر وزيت الزيتون
    بإضافة بعض السكر إلي قطرات زيت الزيتون, وفرك البشرة بالخليط, يمكنك تجديد خلايا البشرة والتخلص من البثور والبقع الداكنة.
    3. الملح والليمون
    هذا المقشر خاص بصاحبات البشرة الدهنية, فالليمون يزيل كل الزيوت على البشرة, بينما الملح يقشر ويزيل الخلايا الميتة, للحصول على بشرة ناعمة وسلسلة.
    4. الفراولة والعسل
    كلاهما له آثار رائعة على البشرة, حيث يساعدان على تليين الجلد, ويتركانه ناعما كالحرير.
    5. مبشور الفراولة
    إذا كنت تعانين من زيادة إفراز الجلد لدهون, فكل ما عليك هو هرس بعض حبات الفراولة, ثم توزيعها على الوجه, وستلاحظين مفعوله الرائع في التخلص من الزيوت الموجودة على البشرة.



    1- النمش: يُعد النمش المحُضُورَ بوجه المرأة، وكتفيها، احد العلامات الحٌسن وجَمالية لدى المَراهَقات، ففي السابق كانت تذهب المَراهَقات لصالونات التجميل لمحاولة إخفاء هذا النمش بمساحيق التجميل أو بالليزر، ولكن في هذه الأثناء أصبحت تتجه النجمات ومشاَير العالم لعمل هذا النمش في وجوههن.




    2- الغمازات: من أجمل العلامات في وجه المرأة، فهي تظهر حٌسن وجَمال ضحكتها.




    3- العيون الملونة مع الشعر الغامق: إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي لشعرك اللون الغامق خاصًة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ حٌسن وجَمالًا بلا حدود.





    4- الشامة: خاصًة تلك التي تكون محُضُورَة بوضوح بالقرب من الشفاه و على الخد.



    5- الفرق بين الأسنان: الفرق بين "السنتين الأماميتين"، الذي يُعد من أحد أهم معايير الحٌسن وجَمال العالمية.

    6- الشفاه الممتلئة: بعدما كانت الشفاه الصغيرة هي الأجمل، إلىن أصبحت الشفاه الممتلئة هي من علامات حٌسن وجَمال الوجه.



    7- الرموش الطويلة: إذا كنت ممن يمتلكون رموش طويلة، فأنتِ محظوظة بظلال رائعة تحيط بعينيكِ الجميلتين.

    8- الرقبة الطويلة: من أحد أهم معايير الحٌسن وجَمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

    مقشرات البشرة من صنع يديكِ


    الزوار شاهدو أيضًا