منار سامي تتعرض لتهمة حديثة تعرف على القصة - الوسط

منار سامي تتعرض لتهمة حديثة تعرف على القصة

محتويات

    منار سامي حمولة حديثة

    دعوى حديثة بحق الفتاة المصرية “تيك توك” ، رفعت منار سامي والد الطليقة منار سامي المعروفة إعلاميًا بابنة تيك توك ، دعوى قضائية للطعن في إثبات نسب ابنته ، التي كانت نتيجة زفَافها الفعلي من ابنها المسجون حاليًا في ليمان جمصة ، في قضية تهريب مخدرات.

    وجهت تهمة حديثة لـ الفتاة المصرية “تيك توك” ، منار سامي ، عَبر حُضُورَها في السجن ، بالتحريض على الفسق والفجور ، ونشر مقاطع فيديو مسيئة للعار العام. بقصد الدعارة.

    تلقى قسم شرطة محافظة القليوبية ، اليوم الثلاثاء ، بلاغاً من MS ، والد منار سامي ، يتهمه بالتلاعب في نسب ابنته من زفَافه الفعلي من ابنه ، الانً. سجن في ليمان جمصة في قضية تهريب المخدرات.

    وقال والد طلق منار سامي: “تم تسجيل الطفل باسم ابنه غير الموثق” بحسب إفادته ، حيث تم الإفراج عن محضر رقم هاتف 4611 من مركز كفر شكر الإداري ، وتأكَد النيابة. له.

    “السيد. س ـ في بلاغها بشأن سلطة الطفلة ، تم تسجيلها باسم ابنها غير الموثق حسب ادعائها ، وتم الإفراج عن المحضر 4611 إداريًا بمركز كفر شكر ، وتولت النيابة مسئولية مركز كفر شكر. ‘تحقيق.

    تلقت مديرية أمن القليوبية ، بلاغاً من العميد أنور حشيش مدير مركز كفر شكر ، تفيد بتلقي بلاغ من المقدم محمود إسماعيل رئيس تحقيق كفر شكر ، بحسب ما صرح. صدى البلد.

    صرح الصحفي بمعَلومات إثرائيةه أن منار تزوجت العرفلي وبعد ولادة ابنته تحسَنت بدعوى لإثبات الزفَاف رقم هاتف 1304 لسنة 2016 ، رفضت عائلة كفر شكر القضية ، ورفضت المحكمة الدعوى ، مؤكدة أنها رفعت دعوى طلاق بتعويض رقم هاتف 8346 من عائلة منيا القمح وحصلت على قرار الطلاق وفي نفس الحالة نفقة الطفل ، مضيفة أنه بعد ذلك ووجهت إليها تهمة التشويه على الفسق والفجور ، وبعد أن أيدت المحكمة قرار سجنه في القضية ، قرر التحسَن للتأكَد من نسب حفيدته.

    منار سامي تتعرض لتهمة حديثة تعرف على القصة


    الزوار شاهدو أيضًا