منى السابر تثير الجدل بتعليقها على صورتها مع حلا الترك - الوسط

منى السابر تثير الجدل بتعليقها على صورتها مع حلا الترك

محتويات

    نشرت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، صورةً عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تجمعها بابنتها حلا في طفولتها، لتعود من خلال ذلك إلى إثارة الجدل مجددا.
    وعلى الرغم من أن الصورة التي جمعتها بابنتها تعتبر صورةً عادية، إلا أن التعليق الذي تركته السابر عليها وقيامها بإغلاق خاصية التعليقات هو ما جعل نشرها مثيرا للانتباه، حيث علقت عليها بالقول: “واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا” مع إرفاقها لوسمي “حلا الترك” و”منى السابر”.
    وسرعان ما فسّر الكثيرون ممن شاهدوا التعليق والصورة عبر صفحات أخرى مهتمة بالمشاهير، على أن منى تتهم ابنتها بشكل غير مباشر بالعقوق، خصوصا وأن التعليق الذي كتبته، هو آية قرآنية توضح دور الوالدين في حياة الأبناء، وضرورة قيام الأبناء برد هذا الجميل لآبائهم عندما يكبرون.

    فيما رأى قسمٌ آخر أن ما تقوم به السابر ما هو إلا ابتزاز عاطفي لابنتها من أجل التصالح معها، مطالبين إياها بأن تكف عن هذه الأفعال لأنها منفرّة للأبناء، وكل ما عليها فعله هو أن تطلب الصلح منها دون عتاب.
    يُذكر أن هذه الصورة تأتي بعد أكثر من شهرين على تأكيدات السابر بأن علاقتها بابنتها أفضل، حيث قالت في لقاءٍ تلفزيوني: “مهما صار زعل حلا بتضل ابنتي.. لكن الآن الأمور أحسن من قبل بشوفها وبنتكلم مع بعض.. لسه من أسبوع شايفاها”، لتهدأ الأمور بينهما طيلة الفترة الماضية، حيث لم تنشر أي من منى أو حلا أي شيءٍ يثير الجدل حول علاقتهما.
    هذا وكانت منى السابر قد نشرت مقطع فيديو في يوليو/تموز الماضي، تحدثت فيه عن وضعها المادي، مشيرةً إلى أن ظروفها المادية صعبة ومصدر رزقها الوحيد هو السوشال ميديا، كما أنها لا تملك رصيدًا في البنك كما يعتقد البعض.
    وقالت السابر في الفيديو: “ما حدا يطلب مني أنشر إعلانًا مجانًا.. لأن ده في النهاية رزقي.. مثل ما أنتم قاعدين تترزقون أنا كمان قاعدة اترزق.. ترى لا تفكروني حالي أحسن من حالكم.. فلو سمحتم لا تحرجوني ولا تحرجون نفسكم”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    منى السابر تثير الجدل بتعليقها على صورتها مع حلا الترك


    الزوار شاهدو أيضًا