من تواعد بارك تشانيول؟ اتهم عضو EXO بخيانة صديقته السابقة ، وترك المشجعون مذهولين من المزاعم - الوسط

من تواعد بارك تشانيول؟ اتهم عضو EXO بخيانة صديقته السابقة ، وترك المشجعون مذهولين من المزاعم

محتويات

    تعرضت مغنية الراب والمغنية الكورية الجنوبية بارك تشانيول لانتقادات شديدة بعد أن ألقى مستخدم مجهول على وسائل السوشيال ميديا الفاصوليا على علاقتهما المزعومة وكيف خدعتها نجمة الكيبوب عندما التقيا بآخرين. بحسب تقرير الجميع.

    أثار عضو غير معروف في مجتمع منَ خلاَل الإنترنت ضجة في 28 أكتوبر ، بعد إرسال رسالة مطولة لـ Chanyeol يعرب فيها عن غضبه من أن Chanyeol قد خدعها عَبر السنوات الثلاث من المواعدة.

    كماًا للمنشور ، شارك المستخدم المجهول بعض الصور وكتب عن طريقة استفادة كارما من عضو EXO ومدى اشمئزازها عندما اكتشفت مجموعة الأفرَاد الذين ناموا مع Chanyeol من أجل أنها كانت في طريقها للخارج. كماًا لـ AllKpop ، إليك بعض المقتطفات من منشوره: “لا أعرف ما إذا كان مسموحًا لي بنشر الصور ، لذا قمت بحذف الصور ، ولكن يمكنني تحميلها مرة ثانية إذا احتاج أي فرَد لـ إثبات. “

    “مرحبًا Chan__. لا أعرف ما إذا كنت تقرأ هذا المجتمع على الإنترنت والدة لا. قررت أن أكتب شيئًا كهذا ، لم أفعله أبدًا ، لفضحك. ينبَغي أن تتفاجأ عندما ترى شيئًا مكتوبًا مني عندما كنت تعتقد أننا انفصلنا للتو. حسنًا ، أشعر بالقذارة والاشمئزاز عندما أفكر في السنوات الثلاث التي خدعتني فيها. Chan__ هذه هي الكارما التي أحضرتها لنفسك. بدأنا المواعدة عندما سألت أحد معارفي عن رقمي. “

    وأضافت: “بدأنا الإفراج رسميًا عندما طلبت مني ذلك. ثم اكتشفت الحقيقة المروعة للسنوات الثلاث التي كنا نتواعد فيها. حاولت ألا أؤمن بأي شيء إلا إذا رأيت بعيني وسمعت عن نفسي. أعوام. لقد صدقتك حتى عندما أنكرت كل شيء. لكنك كنت أول تجربة لفرَد انتهاء لأنني قضيت ليلة مع أفرَاد آخرين. كنت غير قادر على النوم مع إنَاث جدد عَبر نومي.

    يُعرف المنشور أيضًا ما نشره الموقع: “لقد كنت مشغولًا جدًا في عيش قصة حياة قذرة. كان هنَالك العَديد من أنواع الإنَاث نَظِير عضوات مجموعات المَراهَقات ، ومذيعات YouTube ، والمضيفات ، وما لـ ذلك. معروف. كل من حولك يُفهَم كم أنت قذرة سواي. حقًا ، الكل يُفهَم شيئًا ما عدا أنا ومعجبيك. “

    وأضافت: “اعتقدت أنه كان غريباً عندما لم تكن قادرة على الدفاع عني عندما حاولت العضوة التي لم تحبها مغازلتي دون وجَود علاقتنا. لا تسَتطَيع حتى التعبير عن استيائك في هذا الموقف وشتمني من وراء ظهره. أنت تدرك في هذه الأثناء أن سبب في ذلك هو أنك لا يٌمكَنَك أن تثق في أفعالك. قلت لك مازحا أنه إذا كنت ستغش ، فلا تخبرني.

    كما صرح الموقع أن العَديد من الناس قد يلاحظون أوجه التشابه بين الصور الحديثة التي سربها المستخدم والصور السابقة التي حملتها شقيقة مغني الراب بارك يو را والتي أظهرت خلفية منزلها. لاحظ البعض الآخر أيضًا أن القبعة الصغيرة التي يرتديها Park Chanyeol في الصور المسربة هي نفسها ، ومن المعروف على ما يبدو أنها واحدة من المفضلة لدى Chanyeol.

    وضح الموقع أيضًا تغريدة حيث يمكن للمعجبين التؤكد من نفس قبعة صغيرة والديكور الداخلي.

    اقتحم العَديد من الأفرَاد موقع Twitter بعد توسع أنباء عن احتيال Chanyeol المزعوم على وسائل السوشيال ميديا. دعم أحد المستخدمين مغني الراب وغرد: “تشانيول يربت على الخد. (هنَالك أيضًا أفرَاد سابقون يقولون إنه خدعها عَديدًا باِسْتِعْمَال صور معدلة بوجَه سيئ كدليل. لكني أجد أنه من المضحك أن يحَس الناس بالصدمة من حُضُورَ صديق لها في وقت ما. معطى.) “

    وقال انتهاء: “زُعم أن إكسو تشانيول خدع صديقته البالغة من العمر 3 سنوات مع أكثر من 10 أفرَاد”. دعم أحد المعجبين مغني الراب ونشر: “تحدث أحدهم إنها واعدت تشانيول لمدة 3 سنوات وخدعتها عدة مرات ، لكنها مجرد شائعة لا تثبت صلبة ، تبَعاً لذلك نحن فقط نصنع الميمات “.

    تحدث أحدهم: “أتساءل عما إذا كان الجميع يصنعون ميمات حول هذا الأمر لأنهم لا يصدقون ذلك أو لأن عام 2020 كان عامًا صعبًا لدرجة أن الكوري الذي خدع طفله الصغير الصديق هو أقل ما ياِنْزَعَجَنا “.

    على جبهة الحركة ، تم تشغيل Park Chanyeol لتصوير مسار صوتي أصلي لشعب الويب الشهير “She’s My Type”. كماًا للتقارير المنشورة على الإنترنت ، كانت الأغنية بعنوان “Minimal Warm”.

    من تواعد بارك تشانيول؟ اتهم عضو EXO بخيانة صديقته السابقة ، وترك المشجعون مذهولين من المزاعم


    الزوار شاهدو أيضًا