من هي ليلى الكندري التي اتهمها شهاب ملح انستغرام بأنها سبب إبعاده من الكويت؟ - الوسط

من هي ليلى الكندري التي اتهمها شهاب ملح انستغرام بأنها سبب إبعاده من الكويت؟

محتويات

    اتهم نجم مواقع التواصل الاجتماعي شهاب ”ملح انستغرام“، في أول تعليق له على قرار إبعاده من الكويت، الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري، بأنها السبب المباشر في ذلك.
    وخرج شهاب في مقطع فيديو، يوضح فيه ملابسات ما حدث معه، ملمحا إلى أن ”ليلى الكندري وراء تقديم بلاغ ضده بمقاطع مخلة بالآداب“، مضيفا أنها ”كانت قد أعلنت سابقا عبر سناب شات أنها مستعدة لمساعدة كل من يرغب في تقديم بلاغات بمقاطع مخلة بالآداب، وأنه عرف من أحد الأشخاص أنها وراء البلاغ المقدم ضده“.
    وسبق أن خرج شهاب برفقة الفاشينيستا الكويتية في مقاطع فيديو، فيما كشفت ليلى في وقت سابق خلال لقاء مع الإعلامية مي العيدان، أنها ”تفضل صحبة شهاب كونه صغير السن، ولا ينظر إليها كرجل“، مؤكدة آنذاك أن ”الناس يسيئون فهم شهاب“.

    وعرفت ليلى الكندري شهرتها عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت في لقاء سابق ببرنامج ”يبقى راي“، أن ”شهرتها حدثت صدفة، وذلك بعد قيامها بتحويل حسابها في انستغرام من الخاص إلى العام، وأخذت تنشر يومياتها، لتجد نفسها قد صارت مشهورة“.
    واعترفت الفاشينيستا الكويتية، أنها ”ربحت أموالا طائلة جراء رفعها قضايا على متابعين معظمهم شبان، نتيجة اقتحامهم خصوصيتها في تطبيق واتس اب تحديدا“.
    ومارست ليلى الكندري، هواية الغناء إلى جانب خروجها عبر مواقع التواصل كفاشينيستا، لكنها أقرت بأنها ”ليست مغنية جيدة“، كما أنها تهوى الكتابة حيث صدر لها كتابان أحدهما بعنوان ”خلق الشعور ليكتب“ والذي روت فيه قصة حب واقعية عاشتها، والثاني ”يغيب الكون بغيابك“ وهو رواية اجتماعية.
    وسبق أن تزوجت ”الكندري“ مدة شهرين فقط، قبل أن تعلن طلاقها من زوجها في سبتمبر/أيلول من العام 2019.
    ويتابع ليلى الكندري عبر حسابها في ”انستغرام“ قرابة نصف مليون متابع، فيما لم تعلق إلى حد اللحظة على اتهامات شهاب لها.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    من هي ليلى الكندري التي اتهمها شهاب ملح انستغرام بأنها سبب إبعاده من الكويت؟


    الزوار شاهدو أيضًا