نادين نجيم تتعافى تمامًا من جروح انفجار بيروت.. إليك أحدث صورها - الوسط

نادين نجيم تتعافى تمامًا من جروح انفجار بيروت.. إليك أحدث صورها

محتويات

    نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم، مجموعةً من الصور لها برفقة طفلها عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام، أطلت بها لأول مرة وقد تعافت نهائياً من جروحها التي خلّفها انفجار مرفأ بيروت قبل أكثر من شهر من الآن، واضطرتها حينها لإجراء عملية في وجهها استمرت لست ساعات. وظهرت نادين في الصور إلى جانب ابنها وهي تقوم بحركات بوجهها معه أمام الكاميرا فيما علقت على الصورة الأولى بالقول: “اووه أحب هذا الفلتر”، فيما علقت على الأخرى قائلةً: “يا إلهي..الفلتر الذي أنشأته غنى غندور لا بدَّ منه..بالكاد أرى ندباتي”.

    وتأتي هذه الصور بعد حوالي أسبوعٍ على نشر النجمة اللبنانية صورةً لها برفقة طفليها، أطلت فيها حينها وعلامات الجروح على وجهها وكانت ما تزال تضع اللاصق الطبي على بعض المناطق، حيث علقت على تلك الصورة حينها بالقول: “صباح الخير … طمنوني عنكم ؟ أتمنى لكم الشفاء العاجل”، ليتفاعل معها الجمهور حينها متمنين الشفاء العاجل لها.

    يُذكر أن نادين نجيم أجرت عمليتين جراحيتين في مستشفى المشرق بالعاصمة اللبنانية بيروت، تحت إشراف طبيبها “شربل هاشم” الذي قام بتقطيب جروحها بأقل الخسائر الممكنة على حد وصفها حينها. وغرّدت نادين نجيم ذات مرة قائلةً: “ما بعرف هل دكتور من قبل بس الله بعتلي ياه نهار الانفجار وسلمته أمري والحمد الله كان قد هل مسؤولية إذا أي حدا بحاجة يرمم جروحاته خاصة بالوج بنصحه بدكتور هاشم الله يحميكم”.

    وعلى صعيد آخر كانت نادين نجيم قد حسمت مؤخراً الجدل السائد على السوشال حول مشاركتها مع الفنان السوري قصي الخولي في مسلسل جديد سيعرض على منصة شاهد، نافية تعاقد أي مخرج أو منتج معها بشأن هذا العمل، وذلك من خلال ردها على متابع قال عبر صفحته بتويتر: “‏مسلسل جديد سيجمع كل من ‎قصي خولي ونادين نجيم للمرة الثالثة على التوالي.. العمل قصير سيعرض على منصة ‎شاهد.. وهو مؤلف من 8 حلقات كتابة ‎بلال شحادات”. وأضاف المتابع :”المشروع إجتماعي ويتضمن بعض الاكشن وقضايا حساسة من بينها الاتجار بالأعضاء، وسيتم لاحقاً الكشف عن لائحة أبطال العمل.. هل رح تتابعوا العمل ؟؟”. وهو ما دفع نادين للتعليق بالقول: “‏‎لمين هل عمل قلتلي ؟؟ مين الكاتب ؟ المنتج المخرج ؟ بس تعرف بليز تخبرني لانه ما عندي خبر”، ليرد المتابع قائلا “‏‎جريدة الاخبار اللبنانية”، لتسخر الفنانة قائلة “‏‎خلص سامحتك.. بس منين بجيبو هل الأخبار؟”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    نادين نجيم تتعافى تمامًا من جروح انفجار بيروت.. إليك أحدث صورها


    الزوار شاهدو أيضًا