نانسي عجرم بأول ظهور على التيك توك تثير استياء ابنتيها: بس هيك ماما! - الوسط

نانسي عجرم بأول ظهور على التيك توك تثير استياء ابنتيها: بس هيك ماما!

محتويات

    أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، استياء ابنتيها “إيلا وميلا” بأول ظهور لها معهما في مقطع فيديو عبر تطبيق “تيك توك”، وبسبب هذا المقطع تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. وأطلقت عجرم هذا الفيديو والذي ظهرت بداية وابنتها تلقنها ما تقول: “صرت على تيك توك”، لترد نانسي عجرم: “إي..” ثم تلاحظ أن التصوير بدأ فقالت: “صباح الخير أنا صرت على تيك توك” لتستغرب ابنتيها وتقول لها إحداهما: “بس هيك ماما؟”، في إشارة منهما إلى أنهما كانتا تنتظران أن تشاركهما مرحًا أكبر فقابلت نانسي هذا الأمر بالضحك.

    وتم تناقل المقطع على نطاق واسع حيث عبّر الجمهور عن إعجابهم بابنتي نانسي عجرم وعفويتهما، بينما غازلهم البعض الآخر، ولم يخلو الأمر من انتقاد نانسي عجرم كونها كانت رافضة دخول عالم تيك توك ولكنها غيرت رأيها بحجة أن ابنتيها تردن ذلك وأنها تسعى وراء تحقيق غرض ما. وكانت عجرم قد نشرت فيديو دعائيًا للتطبيق جمعها بابنتيها أيضًا حيث ظهرت وهي تعاني من ابنتيها اللتين تطالبانها بفتح حساب لها في التطبيق، وفي نهاية الأمر ترضح لهما وتوافق. وحظى هذا الفيديو بنسبة مشاهدة عالية في ساعات قليلة وتم تداوله عبر مواقع السوشال ميديا، فتح باب التكهنات، فالبعض قال إنه طريقة عجرم بالإعلان عن دخولها التطبيق مع الترويج له، فيما قال آخرون إن هناك تعاونا بين عجرم والتطبيق، وأن الحساب الذي ستقوم بافتتاحه سيكون مختلفاً ومن المرجح أن يكون تعليمياً وذا فائدة.

    وفي المقابل رأى البعض أن كل خطوات الفنانة اللبنانية الأخيرة هي عبارة عن تمهيد لاستعدادها لتقديم برنامج ينتمي إلى برامج الواقع reality tv show، بدءًا من تصويرها برنامجا خاصا لموقع شاهد عن الجريمة التي وقعت في فيلتها وقتل بسببها الشاب السوري محمد الموسى على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم بعد محاولة الأول اقتحام الفيلا وتهديد فادي ببناته، حتى هذا الفيديو الترويجي الخاص بتيك توك. ونانسي عجرم متزوجة من طبيب الأسنان فادي الهاشم وأنجبت منه 3 بنات، ميلا التي انجبتها في عام 2009، وفي عام 2011 أنجبت ابنتها الثانية ايلا، أما الابنة الصغرى ليا فقد أنجبتها في عام 2019، وانتشرت قبل مدة شائعات عن حمل عجرم بطفلها الرابع وهو الأمر الذي قامت بنفيه.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    نانسي عجرم بأول ظهور على التيك توك تثير استياء ابنتيها: بس هيك ماما!


    الزوار شاهدو أيضًا