نجم الهلال مطلوب في البرازيل! - الوسط

نجم الهلال مطلوب في البرازيل!

محتويات

    كشفت تقارير صحفية برازيلية أن محترف نادي الهلال، كارلوس إدواردو، من أبرز اللاعبين المطلوب انضمامهم لأندية البرازيل في ميركاتو الصيف المقبل.

    وقالت شبكة “oGol” أن هناك 10 لاعبين برازيليين ستنتهي عقودهم الصيف المقبل، ويمكن أن تتعاقد معهم الأندية البرازيلية في صفقات انتقال حر لتعزيز الصفوف بدون إنفاق مبالغ ضخمة.

    ولم يتوصل محترف الهلال حتى الآن إلى اتفاق مع إدارة النادي العاصمي على تجديد عقده، وقد ارتبط اسمه بإمكانية الذهاب إلى ناديي سانتوس وجريميو.

    إدواردو صاحب الـ30 عامًا من أهم المحترفين الذين مروا على الهلال طوال تاريخه، وقد استطاع الحصول على كافة البطولات المحلية والقارية مع الزعيم، وسبق له من قبل الدفاع عن ألوان فريقي بورتو ونيس قبل حضوره إلى الفريق الأزرق.

    جدير بالذكر أن فيروس “كورونا كوفيد 19” كان قد في عواقب وخيمة وخسائر فادحة أثرت على الأوضاع الصحية والتعليمية والاقتصادية والرياضية وشتى جوانب الحياة بشكل عام في كافة دول العالم تقريبا.

    وتعيش كافة شعوب العالم أياماً عصيبة للغاية، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في العديد من البلاد خلال فترة وجيزة، حيث بدأت شرارته من الصين وغزا العالم بسرعة الصاروخ.

    ومع توقف الحياة الكروية حاليا تُفكر الأندية حول العالم في مستقبلها خلال الفترة المقبلة، وتحاول استغلال الظروف الراهنة لرسم خريطة سوق الانتقالات في الصيف المقبل.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    نجم الهلال مطلوب في البرازيل!


    الزوار شاهدو أيضًا