نضال الأحمدية تهاجم تيم حسن: خائن وحقير.. ليش تزوجته وفاء الكيلاني؟ - الوسط

نضال الأحمدية تهاجم تيم حسن: خائن وحقير.. ليش تزوجته وفاء الكيلاني؟

محتويات

    هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنان السوري تيم حسن، ووصفته بكلمات قاسية بحقه، لكنها لم تسلم من ردود فعل الجمهور تجاهها. وقالت الأحمدية في تصريحات لها ردًا على المذيع الذي قال لها:” الأغلبية لا شك تحب تيم حسن”، ليضيف:”بنحب الخائن النسونجي” لتُجيبه:” نحب الحقير يعني الخائن حقير، الخائن الذي يخون زوجته وأولاده هذا يستطيع أن يخون وطنا”. وتابعت الإعلامية اللبنانية:” لا أعرف لماذا بحبك كتير يا وفاء (وفاء الكيلاني) ليش تزوجتي تيم حسن، أقلك كرمال هيك شي سيكلوجي يعني؟”.

    وفور تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل تعرضت نضال الأحمدية للهجوم أيضًا، ووجهوا لها الاتهامات أنها عادة ما تتحدث عن شخصيات لها شعبية حتى تصبح حديث الجمهور، حيث علق أحد المتابعين بالقول:” بدا الناس تحكي فيها هيك فبتحكي عحدا عندو شعبية”. كما تساءل متابعون عن سبب النبش في قصص الماضي المتعلقة بالفنان تيم حسن لاسيما وأن قضيته قد انتهت، وزوجته الأولى ديمة بياعة قد ارتبطت وتعيش حياة سعيدة، كما تزوج هو من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ويعيشان حياة مستقرة. واستغرب آخرون من ربط الخيانة بين شخص ووطن، وفق تعليق الإعلامية اللبنانية، لافتين إلى أن الوطن ليس له أي علاقة بالموضوع لا من قريب أو بعيد.

    وفي بداية شهر أغسطس/ آب الجاري وجهت نضال الأحمدية رسالة تضمنت هجومًا قاسيًا ضد الفنانة السورية سلافة معمار، بسبب “تعرضها للشتائم” من زوجها السابق. وقالت الأحمدية: “هذا الحكي لسلافة معمار.. انا مش خاطرة انتي على بالي ولا هداك الي كان زوجك.. وببعتلي مسبات.. اوعي تفتكري الواوية اللي باعتيهم على صفحاتي بشتموا وبسبوا وبهينوا الاهل.. احنا ولاد عيل.. وعنا كرامات بتعلي وبتعمل جبال فوق راسك”. وأضافت في رسالتها:” اعلى من الشهادات الي بتتشدقي فيها.. كتير عيب مدام.. كتير عيب مدام عنا ديمقراطية بالبلد اذا انتي ما بتفهمي فيها.. بتعلمك سوزان نجم الدين بتعلمك سلاف فواخرجي بتعلمك كنده علوش.. تعلمي من هالستات غادة بشور ممثلات رائعات بسوريا تعلمي شوي منهم الاخلاق”.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    نضال الأحمدية تهاجم تيم حسن: خائن وحقير.. ليش تزوجته وفاء الكيلاني؟


    الزوار شاهدو أيضًا